الاتحاد المنستيري يتجاوز الترجي في أفضل مباريات البطولة ..سر غضب الشعباني ...الشيخاوي يكشف حقيقة مفاوضاته مع المكشخة وغضب على قناة الكأس..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الاتحاد المنستيري يتجاوز الترجي في أفضل مباريات البطولة ..سر غضب الشعباني …الشيخاوي يكشف حقيقة مفاوضاته مع المكشخة وغضب على قناة الكأس…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اوفت مباراة الاتحاد المنستيري والترجي الرياضي بكل وعودها وانتهت على نتيجة (3-2) لفريق الاتحاد الذي كان أفضل فوق الميدان في مواجهة حاسمة جدا من جملة بقية اللقاءات القادمة لتحديد مصير البطولة ،وقد رصد موقع ام ام نيوز تشنجع وغضب من معين الشعباني على آداء بعض اللاعبين في الخط الدفاعي ،في المقابل تميز الشيخاوي الذي قد يكون ضمن تركيبة المنتخب الوطني مع العلم وان اللاعب لم يؤكد أو ينفي على قناة الكأس المفاوضات بينه وبين الترجي واكد ان القرار بيد الاتحاد المنستيري.

بقي ان نؤكد  حسب رصد موقع ام ام نيوز ،غضب بعض المتابعين من فريق الاتحاد المنستيري من قناة الكأس وذلك بعد أن تحدث هيكل الصغير وبحث عن اعذار للترجي بحاجة الغيابات في حين ان فريق باب سويقة لعبة بأبرز نجومه وهم حمدو الهوني ،معتز الزدام ،بن رمضان وبن حمودة الذي حذره الشعباني من الحركة التي تقدم عليها بعد تسجيل الهدف الأول للترجي.

هذا وقد اختار كل المتابعين على قناة الكأس يوسف اومارو كأفضل لاعب في المباراة،وقد ارتقى الاتحاد الى المركز الثالث ب18 نقطة في حين تراجع الترجي الى المركز الرابع .

 

 

(هذا المقال هو مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولنا عودة لبعض المواقع التي تنقل المحتوى دون ذكرى المصدر )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى