السايبي يستنجد بهذه الحلول في المباراة القادمة....اليوم مباي في التشكيلة....لاعب الاتحاد المنستيري يقترب ومهاجم في الدوري المصري يفضل الأحمر والأبيض عن فريقين كبيرين بتونس. . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

السايبي يستنجد بهذه الحلول في المباراة القادمة….اليوم مباي في التشكيلة….لاعب الاتحاد المنستيري يقترب ومهاجم في الدوري المصري يفضل الأحمر والأبيض عن فريقين كبيرين بتونس. .

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الحارس نورالدين الفرحاتي قد يعوض معز حسن امام اتحاد تطاوين بسبب جمع الأخير للإنذار الثالث في انتظار التأكد من ذلك ،كما ستسجل التشكيلة غياب توفيق الشريفي في انتظار ماستسفر عنه الفحوصات لعلي العمري،لكن في المقابل تأكدت مشاركة المهاجم السينغالي الشاب اليوم مباي منذ البداية في المواجهة القادمة مع حمدي العبيدي وقد يستنجد  السايبي ايضا بحل رودريغ كوسي للعب دور دفاعي في غياب الحلول بعد اصابة الغندري واقصاء الشريفي .

بقي ان نؤكد وحسب مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز ان مهاجم تونسي ينشط بالدوري المصري سيعود للبطولة التونسية من بوابة الافريقي رفض اتصالات من فريقين كبيرين من تونس ويفضل اللعب في صفوف الاحمر والأبيض بعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات ،كما ان لاعب الاتحاد المنستيري أومارو الذي سينتهي عقده في جوان مع الاتحاد المنستيري أعطى موافقة مبدئية لفريق باب الجديد وتوجد مفاجآت أخرى مؤكدة بفضل نائب الرئيس الحالي والرئيس القادم المنتظر للنادي هيكل دخيل الذي وعد لتخليص النادي من عقوبة المنع بالتعاون مع سوسيوس بقيادة محسن الطرابلسي التي الزمت النادي موسمين ورغم ذلك قدم فريق باب الجديد المطلوب في صمت ودون بحث عن اعذار   .

 

 

( هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولنا عودة لكل من سينقل المحتوى دون ذكرى المصدر )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى