إفتكه من الوداد المغربي..السيلية القطري وملياردير أهلي طرابلس: شرارة يكشف سر خاص عن الترجي...الإعلام المصري يحذر من المكشخة و أسباب رغبة محمد صولة في تعزيز الفريق .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

إفتكه من الوداد المغربي..السيلية القطري وملياردير أهلي طرابلس: شرارة يكشف سر خاص عن الترجي…الإعلام المصري يحذر من المكشخة و أسباب رغبة محمد صولة في تعزيز الفريق ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد لاعب الترجي الجديد الدولي الأردني “محمد فيصل أبوزريق” المشهور ب (شرارة) أنه رفض عروضا من المغرب وقطر (الوداد والسيلية) الى جانب العرض المغري من ملياردير أهلي طرابلس الليبي للتجديد، وأضاف حسب رصد موقع ام ام نيوز أنه إختار المكشخة بعد تفكير ويعتبر أنه الإختيار الأنسب بالنسبة له لأنه إلتحق بفريق كبير وعريق عربيا وقاريا ويتماشى مع أحلامه ورغبته ولديه سحره وهيبته مقارنة ببقية الأندية الاخرى التي رغبت في خدماته.

كما تحدثت مواقع قطرية عن قيمة صفقة اللاعب وهي 400 ألف دولار سنويا وقد تعاقد الترجي مع هذا اللاعب لمدة 3 مواسم .

في المقابل واصل الإعلام العربي وخاصة المصري حسب رصد موقع ام ام نيوز الحديث عن إنتدابات الترجي التي مثلت الحدث وصنفتها ضمن الأفضل إلى جانب إنتدابات الرجاء المغربي، وحذر الإعلام المصري من عودة الترجي بقوة للسيطرة على المسابقة الأفريقية.

ومادمنا مع الترجي فقد نفى مصدر مسؤول من الفريق لموقع ام ام نيوز ماقيل عن الاتفاق مع محمد صولة الدولي الليبي واللاعب السابق للصفاقسي والذي يلعب في صفوف العربي الكويتي وأضاف ان الفريق كان يبحث عن جناح وتم إقتراح إسم اللاعب من وكيل أعماله لأنه يريد تعزيز الترجي هذا الموسم المدجح بعدة انتدابات قوية، لكن لم يتم الحسم أمام وجود عدة أسماء من بينها المغربي لإتحاد طنجة منتصر الحتيمي ،لكن حاليا قد يتأجل الأمر للميركاتو الشتوي ويسعى الفريق الى إنهاء إجراءات الاتفاق مع زين الدين ساسي المدافع الشاب .

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى