تأكيدا لما انفردنا بنشره...عودة هذا الكابوس داخل حجرات ملابس المنتخب..هؤلاء اللاعبين وراء إعادة ساسي واقصاء المجبري.. فضيحة جديدة اكبر والقادري قريبا امام القضاء..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما انفردنا بنشره…عودة هذا الكابوس داخل حجرات ملابس المنتخب..هؤلاء اللاعبين وراء إعادة ساسي واقصاء المجبري.. فضيحة جديدة اكبر والقادري قريبا امام القضاء…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تاكيدا لما كان موقع ام ام نيوز نشره أمس ساعات قبل الإعلان عن القائمة،تم اقصاء حنبعل المجبري ودعوة فرجاني ساسي ،والفضيحة الكبرى ان جلال القادري الذي سبمثل قريبا امام القضاء بسبب تجاوز سنكشف تفاصيله لاحقا ” قالك ارقام فرجاني وحدها تحكي…الراجل في 10 مباريات عامل 3 أسيست وسجل هدف وحيد . معناها مدرب وطني يكذب عيني عينك كيف كذبة سيف الدين الخاوي وكيفما أجبر وهبي الخزري على الاعتزال دوليا والعيب موش فيه في الناس الي ماشيتلو الندوة الصحفية وتسمع فيه “.

وحسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز فإن تحلتف للمنتخب عتدت من جديد وقد فرص جماعية المحترفين في الخليج عودة الفرجاني ساسي مقابل اقصاء حنبعل المجبري وبتحريض ايضا من اشباه لاعبين قدامى باتوا محللين في قنوات واذاعات “ومايعرفوا من الإحتراف في أوروبا كان الاسم ” لأنهم فشلة ويرفضون الناجح والمتالق ومن هو أفضل منهم ،وختاما نؤكد ان مايحدث داخل المنتخب لن يمر مرور الكرام وستكون له تداعيات كبرى وانتظرونا ايضا لكشف ” خنار ” اشباه للمحلليين من اللاعبين السابقين الذين يمثلون الفساد في المشهد الرياضي .

ثم عندما يتحدث مدرب وطني عن رفض الياس سعد المحترف بألمانيا دعوته هذه المرة ،الم يتساءل عن الأسباب؟ ونخشى ان يتكرر السيناريو قريبا مع حنبعل المجبري بسبب اهانة للناخب الوطني للاعبين.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى