تسليم رمز البطولة للترجي سيكشف حقيقة الجرئ ... الملعب التونسي يحرج معلول بحقيقة جديدة .... وصاحب سلسلة مواقع هزلية يسقط في فخ المكشخة. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تسليم رمز البطولة للترجي سيكشف حقيقة الجرئ … الملعب التونسي يحرج معلول بحقيقة جديدة …. وصاحب سلسلة مواقع هزلية يسقط في فخ المكشخة.

خاص بموقع ام ام نيوز 

اثار صاحب سلسلة مواقع هزلية موجة من السخرية بسبب نشره اخبار لايقبلها عقل وماضاربة عن فريق الترجي ،وماثير الاستغراب اكثر انه ينقل المحتوى ” موش فاهموا ويكذب في روحو ..يعني يسرق مقال يقول فيه ان الفريق سيتعاقد مع الخطوط الاماراتية ثم ينشر بعد يومين مقال مسروق جديد يتحدث عن مستشهر جديد كنا نشرنا تفاصيله أمس في موقع ام ام نيوز ويحتوي تكذيب لنفس المقال الذي نشره من قبل ” واجمالا بات الموقع يفقد مصداقيته تدريجيا خاصة وانه نشر مقالات عن الدعارة ومراكز التدليك في صفحة مخصصة للترجي ،كما نشر معلومات غير صحيحة استهدفت بعض اللاعبين وحاولت بث البلبلة وفق مصدر مسؤول وقريبا سيتم نشر تقرير مفصل عن الصفحة المذكورة ، ونحن من جانينا لم نستغرب ذلك لأننا نعرف جيدا صاحب الموقع وهو في الحقيقة مثير للريبة .

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز ، انه مازال لم  يتم الكشف عن برنامج تسليم رمز البطولة الفريق بمناسبة المواجهة امام هلال الشابة وسط الحديث عن غياب وديع الجرئ المتواجد خارج تونس  والذي تسبب في لخبطة كبرى وفوضى في موسم سيكون غريبا جدا  ويوم الأربعاء القادم سيتم الكشف عن حقيقة غياب مولى الكرة من عدمه وهروبه خارج تونس ،كما واصل الملعب التونسي معاحة فريق باب سويقة معتبرا ان خوضه لمواجهة الشابة يوم الأربعاء دليلا على عدم رغبة نبيل معلول في افتتاح الموسم بلقاء البقلاوة الجاهز للتحدي ،وشدد مسؤولو  فريق باردو على ان الترجي وضع نفسه في ورطة وفي ” الحشومية”, هذه التصريحات والاحتجاجات قوبلت بصمت وعدم مبالاة  من ادارة المكشخة التي اعتبرت ان الرد الجيد يكون عادة فوق الميدان .

 

(اعلام : الجميع يعلم أن هذا المقال مثل غيره خاص بموقع ام ام نيوز والدليل فشل كل موقع استولى على المحتوى ولايصح ألا الصحيح)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى