لهذا لن يلعب الافريقي أي مباراة في البطولة قبل المونديال ...مراسلة هامة من الكاف...رباعي سيلتحق بالفريق في تنزانيا وهذه مفاجأة الميركاتو الشتوي الكبرى.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لهذا لن يلعب الافريقي أي مباراة في البطولة قبل المونديال …مراسلة هامة من الكاف…رباعي سيلتحق بالفريق في تنزانيا وهذه مفاجأة الميركاتو الشتوي الكبرى….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان النادي الافريقي الى جانب النادي الصفاقسي ،لن يخوض لقاءات البطولة ولن يظهر لجماهيره ويبلعب أي مقابلة قبل المونديال ، الا في المسابقة القارية وتحديدا امام يانغ افريكانز التنزاني في نوفمبر،وذلك بسبب تواجد لاعبين من فريق باب الجديد ضمن المنتخب الأولمبي التونسي وايضا الجزائر ونتحدث عن توفيق الشريفي،في المقابل تستعيد بقية الأندية بمافي ذلك فريق باب الجديد لاعبيها المتواجدين مع منتخب الأواسط بعد موعد 24 اكتوبر.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد تلقت الهيئة مراسلة رسمية من الكاف تثبت مواعيد المواجهة امام يانغ افريكانز التنزاني ،وسبكون ذهاب الدور التمهيدي الأخير يوم 2 نوفمبر بتزانيا حيث سيكون السفر يوم 31 اكتوبر  عبر رحلة عادية ،امام مواجهة الاياب فستكون يوم 9 نوفمبر برادس،هذا وسيسمح للرباعي آدم قرب،يوسف سنانة ،ياسين الدريدي وتوفيق الشريفي باللعب مع المنتخبين الأولمبي التونسي والجزائري ثم السفر مع الوفد ليكونوا على ذمة الاحمر والأبيض في تنزانيا .

بقي ان نؤكد بأن الادارة تخفي مفاجأة في الميركاتو الشتوي للجماهير تتعلق بلاعب هام سيمثل تعزيزات هاما جدا الفريق وبنصيحة من مارشان.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  فقط أردنا أن تقول لصاحب سلسلة المواقع الهزلية راك تضحك)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى