تزامنا مع رحلة المنتخب الى السعودية: الحكومة تحسم الجدل بهذا القرار العاجل...واشهر عراف في افريقيا يتحدث تونس فقط وماسيحدث في المونديال بقطر وللاعبين..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تزامنا مع رحلة المنتخب الى السعودية: الحكومة تحسم الجدل بهذا القرار العاجل…واشهر عراف في افريقيا يتحدث تونس فقط وماسيحدث في المونديال بقطر وللاعبين…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

سافر وقد المنتخب الوطني الى السعودية للدخول في تربص تحضيري قبل المونديال ،وقد شارك في الرحلة 8 لاعبين فقط من بينهم ثلاثي الترجي في حين سيلتحق معز حسن ونادر الغندري بالمجموعة بعد مباراة الافريقي ويانغ افريكانز ،وسيتواصل توافد بقية العناصر على السعودية تباعا بعد انهاء الإلتزامات مع انديتهم ،واللافت وهو ما اثارضجة على مواقع التواصل ان المسؤولين والطاقم الفني كانوا اكثر من اللاعبين في الرحلة ،التي كانت الحكومة حاضرة فيها لتوديع الوفد عن طريق 3 وزراء وهم وزراء الرياضة و الشؤون الاجتماعية و النقل لتكذيب بذلك كل الإشاعات أولا ثم لوضع بعض المواقع والصفحات المشبوهة والقنوات التلفزية في التسلل  وحتى ايضا لايعلق ملى الكرة نتائج المونديال على الدولة .

ورغم الإنتقادات والأجواء التي رافقت المنتخب الوطني فإن عديد التوقعات لنجوم عالمية وعربية تؤكد على ان تونس ستحقق المفاجأة،وهذا ما اكده ايضا فلكي كاميروني عرف بتوقعاته الصحيحة في الكان الاخيرة والذي شدد على ان منتخب تونس سيكثر حولها الحديث في المونديال بقطر وسيكون مونديالا تاريخيا لنسورقرطاج وفق رصد  موقع ام ام نيوز .

 

(تذكير : هذا تقرير خاص بموقع ام ام تيوز والمهرج. المهووس بنا تقول له  المفاجأة الثقيلة حاضرة حضى الفليسات منع التعويضات باش ماتصيرش عقل والأيام بيننا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى