اعتراف مثير من معز حسن عن كواليس الافريقي بعد دعوته للمنتخب... خطوة من جلال القادري نحو آدم قرب اوقفت حملة مسؤول بفريق كبير ...أندية عربية تطلب ود الأحمر والأبيض ..تحويل وجهة لاعب من فريق معروف ومباراة العودة امام يانغ افريكانز منقولة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعتراف مثير من معز حسن عن كواليس الافريقي بعد دعوته للمنتخب… خطوة من جلال القادري نحو آدم قرب اوقفت حملة مسؤول بفريق كبير …أندية عربية تطلب ود الأحمر والأبيض ..تحويل وجهة لاعب من فريق معروف ومباراة العودة امام يانغ افريكانز منقولة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

حرص حارس النادي الافريقي معز حسن على ان يقدم شكره حسب متابعة موقع ام ام نيوز لكواليس النادي  الافريقي لمدربه بارتران مارشان الذي وثق فيه وتمسك به رغم حملة التشكيك التي طالته وكاد بسببها ان يغادر النادي ،كما اكد حسن ان دفاع جماهير الأحمر والأبيض عنه عبر مواقع التواصل ودعمه أثرت في شخصه وجعلته يتمسك بحب النادي وغير موقفه ورأيه عن الاندية في تونس ،كما اعتبر ان فريق باب الجديد عائلته ولن يساوم مع النادي من أجل البقاء والمواصلة.

في المقابل تلقى آدم قرب وفق مصادر ام ام نيوز اتصالات من الإطار الفني للمنتخب الوطني والذي أثنى على مردوده وتم ابلاغه بأنه سيكون في القائمة الموسعة القادمة للمنتخب ومتى احتاجه سيجده وله مستقبلغ واعد ا ،كلاما كان كافيا للرد على بعض الحملات التي طالت اللاعب ويقف وراءها مسؤولا من فريق كبير استهدف قرب قبل المونديال بعد أن استكثروا على الافريقي لاعبا صاعدا تحدثت عنه حتى وسائل اعلام عربية وأجنبية بعد مشاركته مع منتخبي الأواسط والآمال.

بقي ان نؤكد  حصريا ان الافريقي تلقى عدة اقتراحات من اندية عربية لخوض مباريات ودية من بينها الوداد والزمالك  وحتى فرق من ليبيا والسودان والجزائر في فترة توقع نشاط البطولة ،كما علمنا أيضا ن رئيس النادي يوسف العلمي قد يقدم هدية ثمينة للجماهير بعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات وذلك بتحويل وجهة لاعب يريده فريق تونسي كبير  وسيدخل فريق باب الجديد المنافسة بجدية .

يذكر ان نادر الغندري ومعز حسن سيلتحقان بالمنتخب في السعودية بعد لقاء العودة بين الافريقي ويانغ افريكانز التنزاني بترخيص من جلال القادري ، واتواصل التحضيرات لهذا الموعد الهام يوم الأربعاء القادم وسيكون منقولا على القناة الوطنية .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى