ثنائي النجم الساحلي البارز يعرض خدماته على الإفريقي بعد اكتشاف الحقيقة ..هكذا كان رد الهيئة. ولهذا سيفوز الفريق بالألقاب في مختلف الفروع الموسم القادم والحصول على كل إجازات المنتدبين رسميا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثنائي النجم الساحلي البارز يعرض خدماته على الإفريقي بعد اكتشاف الحقيقة ..هكذا كان رد الهيئة. ولهذا سيفوز الفريق بالألقاب في مختلف الفروع الموسم القادم والحصول على كل إجازات المنتدبين رسميا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم نوقع ام ام نيوز ،ان النادي الافريقي رفض فكرة الفوز بخدمات لاعبه السابق معز الحاج علي الذي فسخ عقده مع النادي دون سابق اعلام اثر نهاية تجربة اعارته الى اتحاد بن قردان ليلتحق بالنجم الساحلي لكن قرار المنع حال دون اتمام الصفقة ،وبعد رفض ادارة النادي حول اللاعب وحهته الى الدوري الليبي على ان يعود النجم الموسم القادم ،كما رفض فريق باب الجديد فكرة التعاقد مع شوقي بن خذر الذي تقدم على خطوة فسخ العقد مع ليتوال لنفس السبب ،ويأتي تردد النادي بسبب رفض اللاعب من قبل لعرض الاحمر والأبيض بحجة ان الوضع غير واضح خاصة مع الفيفا ليتضح ان الإفريقي هو اكثر فريق وضعيته واضحة جدا .

في المقابل اكد هيكل دخيل نائب رئيس النادي  ان الإدارة سخرت كل الامكانيات ووضعت استىاتيجية  مدروسة من اجل التتويجةفي الموسم القادم بكل الالقاب في مختلف الفروع دون استثناء،مع العلم وان الفريق نجح في الحصول على إجازات كل المنتدبين وبصفة مبكرة وهم جميعا مؤهلين للعب.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى