تطورات متسارعة في قضية البارودي والنجم الساحلي وهذا ماكشفته الأبحاث حول اتهام جنيح بالتوسط للجرئ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة في قضية البارودي والنجم الساحلي وهذا ماكشفته الأبحاث حول اتهام جنيح بالتوسط للجرئ…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز  حصريا، ان القضية التي تقدم بها محبا من النجم الساحلي ضد محمود البارودي بسبب المس من احد رموز النجم الساحلي وهو عثمان جنيح بعد اتهامه بالتوسط للجرئ للحصول على وثيقة الفيفا من رئيس لجنة الجامعات والذي اعتبره صديقا لجنيح ،ستشهد تطورات كبرى بعد ان أخذت منحا جديا  وتطوع 3 محامين لإنابة الشاكي ومن المنتظر توجيه الدعوة للباردوي بعد الاستماع الى صاحب القضية.

مع العلم وان البارودي اكد تحوزه معطيات تؤكد كلتمه بالحجة ،في حين لاتوجد حسب التحريات الاولية أدلة تؤكد كلام المعني والذي سيواجه اتهام الإدعاء بالباطل الى جانب القذف والتشهير،لكن الثابت ان كل مايحدث من أجزاء مشحونة في كرتنا سببخا الرئيسي مولى الكرة ولن نتراجع عن موقفنا زحاشيته والقفافة من أتباعه الذين باعوا أنفسهم بالرخيص وسنكشف معطيات خطيرة جدا بالتفاصيل والحجج بعد المونديال .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز فقط حتى يستوعب بعض المهرجين ذلك مع العلم وأننا سنحصل على تعويضات كبرى وتذكروا ذلك جيدا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى