وائل الدربالي يحسم الجدل حول الإتفاق السري مع الترجي ...يفضح هؤلاء ويتوعد والجامعة قد تصطدم بهذا القرار بعد نقلها النهائي الى رادس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

وائل الدربالي يحسم الجدل حول الإتفاق السري مع الترجي …يفضح هؤلاء ويتوعد والجامعة قد تصطدم بهذا القرار بعد نقلها النهائي الى رادس….

خاص بموقع ام ام نيوز . 

اكد نجم الأولمبي الباجي وائل الدربالي ،ان الحديث عن انتقاله للترجي مقابل مليار سابق لأوانه ولايمكن التطرق إليه حاليا ومن العيب الترويج له قبل مباريات هامة للفريق في البطولة الى جانب مواجهة الكأس امام فريق باب سويقة ،وهو يعد بالتهديف في مرماه للرد على كل من تحدث عن صفقة قبل نهائي الكأس ،مع العلم وحسب مصادر رسمية وحصريا لموقع ام ام نيوز ان الاتفاق غير موجودبعد لكن هناك اتصالات منذ الميركاتو الشتوي وللم يتم الحسم في الملف ،بالاضافة لذلك فقد تلقت هيئة الأولمبي الباجي عروضا أخرى للاعب من فرنسا والسعودية الى جانب النجم الساحلي .

ومادمنا مع الأولمبي الباجي والترجي ،فقد تصطدم الجامعة بقرار من جهات رسمية ومن ادارة الحي الأولمبي برادس بعد نقلها لمباراة نهائي الكأس من صفاقس الى ملعب رادس دون حتى اشعار سلطة الإشراف ومن بينها وزارة الرياضة،لذلك قد تكون هناك خطوة جديدة حول مصير المباراة المذكورة في انتظار التأكيد خاصة ايضا وان الأولمبي الباجي هدد بالإنسحاب رافضا ترميم جراح فريق وتدارك ازمته على حساب فريق آخر.

(هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولنا عودة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى