بعد بدران الذي كشف لأول مرة سر غريب في الترجي: الشتي يفسخ عقده مع الترجي وحقيقة الهروب الجماعي لثلاثي بارز جدا في الفريق بنفس الطريقة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد بدران الذي كشف لأول مرة سر غريب في الترجي: الشتي يفسخ عقده مع الترجي وحقيقة الهروب الجماعي لثلاثي بارز جدا في الفريق بنفس الطريقة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد عبد القادر بدران  الذي احترف  بنادي الضمك السعودي وأكيد انه ستحسر ويندم قريبا على هذا الاختيار الذي لايناسب لاعب في قيمته عزز صفوف الترجي ،فاجئ الياس الشتي الجميع  وأبلغ ادارة المكشخة بفسخ عقده وشراء ماتبقى منه وهي طريقة هروب اعتمد عليها بناء على العقد الذي يربطه بالمكشخة.،ووفق مصدر من إدارة فريق باب سويقة لموقع ام ام نيوز ، فإن ماقيل عن امكانية هروب أمين توغاي ومحمد علي بن رمضان وحمدو الهوني بنفس الطريقة غير وارد بالمرة لأن العقود التي وجمعهم بالفريق مختلفة عن عقد الشتي والذي وضع من قبل على قائمة الغير مرغوب فيهم في الترجي.

مع العلم وان بدران صدم العديد بتصريح غريب لأول مرة عندما اكد ان وضعيته الاخيرة في الترجي ساهمت وكانت سببت في تراجع مردوده لأنه ترك في درف ووضعية غامضة  جعلته يفكر يوميا في مصيره منذ اكثر من 3 أشهر .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى