سلسلة مفاجآت يعلنها النجم الساحلي تباعا بعد الترشح على حساب بطل المغرب...لهذا تمنى جنيح والجزيري ترشح النادي الافريقي ... رسالة مشفرة لمن أقدم على الإنتدابات...واسماء هامة قادمة لليتوال في هذا الموعد .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سلسلة مفاجآت يعلنها النجم الساحلي تباعا بعد الترشح على حساب بطل المغرب…لهذا تمنى جنيح والجزيري ترشح النادي الافريقي … رسالة مشفرة لمن أقدم على الإنتدابات…واسماء هامة قادمة لليتوال في هذا الموعد ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان رئيس النجم الساحلي عثمان جنيح قرر تنفيذ وعده واهداء اللاعبين منحة خاصة بعد الابداع والاقناع امام شباب قسنطينة ثم الجيش الملكي بطل المغرب وتأهله عن جدارة لدور المجموعات من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية،وهو ماجعل العديد من المحللين في مصر والجزائر والمغرب يتوقعون ذهابه بعيدا في هذا المسابقة.

في المقابل اكد عثمان جنيح انه يقدم التهاني للترجي لأن ترشح فريقين من بطولتنا دليلا على ان الكرة التونسية مازالت متماسكة ولديها ماتقدمه رغم المصاعب والمشاكل،كما تمنى من كل قلبه شأنه شأنه زياد الجزيري تاهل النادي الافريقي في كأس الكاف.

كما اعلن جنيح انه سيواصل سياسة التعويل على أبناء النادي الذين يكونون حاليا جيلا ذهبيا وبالامكان اكتشاف مواهب أخرى المستقبل من مراكز تكوين النادي ( وهي رسالة مشفرة لتأكيد النجاح وليس بالضرورة  الإقدام على انتدابات كثيرة) ،كنا اعلن تمسكه بعماد بن يونس الذي كسب الرهان عن جدارة .

مع العلم وان ليتوال قد يتخلص من عقوبة المنع اما في الميركاتو الشتوي أو الصيفي وسيعزز فريقه بلاعبين انتدبهم سابقا وعددهم حسب مصادر 6 من بينهم لاعب لم يتم الإعلان عنه،ومن المرجح عودة كريستو في الصائفة القادمة اذا لم يحدث له مكانا في الأهلي المصري،وهي انتدابات مدروسة وليست عشوائية تخص تعزيزات لبعض المراكز من بينهم أسماء شابة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى