حمدي النقاز يثأر للمدب والشعباني والترجي من جديد بعد الفوز بأيام على الزمالك" رايح جاي" ويرد على الأهلي بطريقة قاسية | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حمدي النقاز يثأر للمدب والشعباني والترجي من جديد بعد الفوز بأيام على الزمالك” رايح جاي” ويرد على الأهلي بطريقة قاسية

تونس/ ام ام نيوز 

أصبح لاعب الترجي حمدي النقاز حديث الإعلام المصري المرئي والمسموع والمكتوب يوميا ،حسب رصد موقع ام ام نيوز  وذلك منذ تألقه امام الزمالك والفوز على الفريق المصري ذهاب واياب .

النقاز جعل من ادارة الزمالك تتندم على التفريط في خدماته حتى انها تحركت لاستئتاف حكم الفيفا،كما أثنت جماهير الفريق المصري على ادارة الترجي ورئيسها حمدي المدب للذكاء على مستوى الانتدابات والاختيارات الموفقة حيث اعتبر الإعلام المصري ان ادارة الترجي تفوقت بالطول والعرض على الأهلي والزمالك ،كما اعتبر اكثر من محلل ان النقاز تطور كثيرا على مستواه السابق بسبب حرفية مدرب فريق باب سويقة معين الشعباني الذي اصلح اخطائه.

في المقابل اكد مدافع الترجي العائد بالقوة لوسائل الإعلام المصرية انه يحتفظ بذكريات طيبة في مصر لكنه لايفكر في العودة نافيا دخوله في مفاوضات مع الأهلي المصري ومشددا على ان الأجواء ممتازة في الترجي وينوي المواصلة مع أفضل فريق في افريقيا.

(تنبيه هااام : على كل صفحة أو موقع تنقل المحتوى ذكر المصدر أو سنضطر للتبليغ بعد تعمد 6 مواقع السطو على مقالاتنا والركوب على الأحداث  والعمل بمجهودات غيرها وبكل وقاحة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى