توقع مدرب الوداد المغربي حول الترجي يقلب المعطيات...هاريسون آفول ..اينرامو وبدران في سابقة هي الأولى للمكشخة...وهذا هو المدب القادم للفريق خلفا لمعلول ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

توقع مدرب الوداد المغربي حول الترجي يقلب المعطيات…هاريسون آفول ..اينرامو وبدران في سابقة هي الأولى للمكشخة…وهذا هو المدب القادم للفريق خلفا لمعلول …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مدرب الوداد المغربي الجديد  سفن فاندريروك ،ان الترجي فريق قوي وهو يهاب هذا الفريق ويدرك جيدا انه قادرا على تجاوز الصعوبات التي يمر بها حاليا سواء على مستوى الإصايات والغيابات أو عقوبة الكاف ،وشدد على انه يتوقع تخطي الأهلي المصري ،في المقابل وصلت بعثة هذا الأخير الى تونس اليوم يترأسها علي معلول حيث خير الفريق المصري الدخول في تربص بتونس تحضيرا لهذه المواجهة .

ومادمنا مع الترجي ولأول مرة حسب رصد موقع ام ام نيوز ،يتجمع كل رجال النادي وراء الفريق الى جانب بعض اللاعبين السابقين على غرار مايكل اينرامو،يوسف البلايلي ،عبد القادر بدران وحتى هاريسون آفول الذي فاجئ بعض المسؤولين برسالة دعم بسبب ماتعرض له الفريق مؤخرا والعقوبات القاسية والمصاعب التي يمر بها حاليا ،وعلمنا ايضا  ان  معين الشعباني وخالد بن يحي كانا الى جانب النادي ومن الداعمين له ،مع العلم وان عودة معين واردة جدا للمكشخة بعد مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية خافت لنبيل معلول الذي بات مرفوضا من اللاعبين  .

مع العلم وان فريق باب سويقة يعاني من عدة نقائص وصعوبات امام الأهلي المصري وآخرهم الحارس معز بن شريفية بعد الهوني وبن عياد .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز. )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى