مدعوما بإذاعات ومواقع محلية وقطرية: محاولة من الجرئ لتأليب الرأي العام على الدولة بعد تتويجه بدورة ودية ...لو يتوج بلقب رسمي سيقود إنقلاب والقادري رغما عن ذلك سيحقق هذه المفاجأة في المونديال..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مدعوما بإذاعات ومواقع محلية وقطرية: محاولة من الجرئ لتأليب الرأي العام على الدولة بعد تتويجه بدورة ودية …لو يتوج بلقب رسمي سيقود إنقلاب والقادري رغما عن ذلك سيحقق هذه المفاجأة في المونديال…..

تقرير ام ام نيوز 

انتقدت اذاعات  عرفت باحترافها في تونس عدم استقبال الدولة وووزير الرياضة للمنتخب الوطني بعد عودته متوجا بدورة دولية ودية !!!!! حملة شنتها اذاعات ومواقع تونسية مصحوبة بمواقع  قطرية معروفة ،وهوليل على انها تلقت التعليمات من ” سيدها وديع الجرئ”،وهو ماخلف حسب رصد موقع ام ام نيوز موجة من السخرية للمتلقي التونسي الواعي ،فمنذ ان برزت الرياضة في تونس لسنوات لم يستقبل وزير رياضة منتتخب توج في لقاءات ودية ؟ كما ان الحملة التي قادها الجرئ عبر تدوينات أثر التتويج تكشف حقيقة نواياه لماذا سيفعل بتونس لو توج بلقب رسمي مع المنتخب ؟ واليس من الأجدر  له مواصلة العمل لإنجاح مشاركة المنتخب في المونديال عوض استغلال النتائج التي لا دخل له فيها بل كانت بفضل مدرب شاب أراد التخلص منه رغم محاولة نفيه للمعلومة وهو جلال  القادري ونحن نجوطزم بأن تونس يتحقق انجازا غير مسبوق في المونديال معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى