الوحيشي سيستنجد في الكلاسيكو امام النجم بالسلاح الذي اراده الدريدي ...علي العابدي لن يرفض طلب الافريقي وياسين مرياح في الموعد ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الوحيشي سيستنجد في الكلاسيكو امام النجم بالسلاح الذي اراده الدريدي …علي العابدي لن يرفض طلب الافريقي وياسين مرياح في الموعد …..

تونس/ ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان التحضيرات والاجواء في النادي الافريقي كانت مميزة جدا استعدادا لمواجهة الكلاسيكو امام النجم الساحلي والتي تعتبر مباراة هامة جدا لفريق باب الجديد من اجل الابتعاد عن المراتب الاخيرة وكسب التحدي امام ليتوال ،في حين يعتبرها فريق جوهرة الساحل مواجهة مصيرية لمواصلة تشديد الملاحقة على للترجي.

مباراة الكلاسيكو سيستنجد فيها منتصر الوحيشي حسب الكواليس ببعض النجوم التي اسالت لعاب مدرب ليتوال من بينها شهاب العبيدي وربما حمدي العبيدي ،الى جانب اللاعبين الذين دربهم ويعرفهم كوتش ليتوال جيدا والذي عاهدوا الوحيشي على تحقيق الفوز .

ومادمنا مع الافريقي فان علي العابدي وياسين مرياح واصلا دعمهما للاحمر والابيض وحث اللاعبين على اعادة فريق الاحمر والابيض لمكانته ،اىعابدي اكد ان الافريقي عائلته وسيعود إليه بعد التخلص من المشاكل لأنه لا يرفض طلب لفريقه مهما حصل وسيكون من جديد بازلاء الاحمر والابيض متى احتاجه،كما انه وجد حاولت لكل الخلافات والنزاعات حول بعض مستحقاته المالية مع الفريق.

(تنبيه هااام: على كل صفحة أو موقع تنقل المعلومة ذكر المصدر أو سنضطر للتبليغ خاصة بعد تكرر عمليات السطو بكل وقاحة من 6 مواقع سنضطر للتشهير بها بعد أن باتت تركب على الاحداث بمجهودات غيرها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى