اجتماع بين السايبي والعلمي قبل مواجهة النجم الساحلي.... مفاوضات مع هذا اللاعب الجزائري وشقيق بيكورو يفاجئ الجميع من اجل الافريقي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اجتماع بين السايبي والعلمي قبل مواجهة النجم الساحلي…. مفاوضات مع هذا اللاعب الجزائري وشقيق بيكورو يفاجئ الجميع من اجل الافريقي…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان اجتماعا هاما انعقد بين ادارة الافريقي والاطار الفني بقيادة سعيد السايبي وذلك ساعات قبل الكلاسيكو امام النجم الساحلي،وذلك من اجل التحضير للمواجهة المذكورة التي تعتبر هامة جدا وحاسمة الفريق من اجل مصالحة الإنتصار قبل لقاء الجولة الرابعة من كأس الكاف امام ريفرز يونايتد النيجيري ،وستشهد التشكيلة عودة الجميع بمن فيهم غيث الصغير وشهاب العبيدي ولن تكون هناك غيابات ،ويطمح فريق باب الجديد لكسر عقدة الفوز على ليتوال في السنوات الاخيرة .

مع العلم وحسب الكواليس ،ان ادارة النادي بصدد تسوية النزاع مع عبد النور بلحوسيني ومستحقاته المالية بعد حسين بن عيادة الى جانب زكريا العبيدي،وذلك من اجل حماية الفريقةي من أي عقوبات مضاعفة  .

يذكر أن شقيق فريديريكو بيكورو الذي تواجد في تونس في اكثر من مناسبة أصبح من المتيمين بالأحمر والأبيض حسب رصد موقع ام ام نيوز ويقود حملة فيسبوكية بين اصدقائه من اجل تكوين خلية لمساندة النادي في غينيا,وهو لاعب سبق أن تدريب وخضع الإختيارات والتدريبات مع الأحمر والأبيض  .

(هذا مقتل خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى