فتح تحقيق حول مصادر تمويل الحملات الفايسبوكية وميليشيات" مولى الكرة".... والبحث في أسباب تعيين هذا الحكم التونسي خدمة لأندية مغربية في المسابقات القارية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فتح تحقيق حول مصادر تمويل الحملات الفايسبوكية وميليشيات” مولى الكرة”…. والبحث في أسباب تعيين هذا الحكم التونسي خدمة لأندية مغربية في المسابقات القارية…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،انه تم رسميا فتح تحقيق قضائية ضد الجامعة التونسية لكرة القدم بسبب حملات التجييش والشيطتة ضد عدة جهات عن طريق حسابات فايسبوكية متشابهة  أصحابها من 5 ولايات الى جانب ان البعض الآخر مقيما بفرنسا أو ايطاليا”شي يحشم رجال تهز في القاعة بمقابل ” ،وقد انطلقت عملية التدقيق الفنية في كل الحسابات الى جانب البحث عن مصدر تمويل كل هذه الحسابات وان كانت من اموال الجامعة وهو ما يعتبر فساد مالي بإمتياز ،وانطلقت هذه الحملات منذ الحديث عن اختفاء مولى الكرة وهروبه خارج تونس تجنبا لعدة سيناريوهات  ،كما توجداخبار عن عدم عودة الحرئ الى تونس حاليا الى حين انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العالم بقطر.

هذا كما تمت المطالبة رسميا بتدقيق وتحقيق في وزارة الرياضة  حول سر تعيين الحكم الصادق السالمي لجل اللقاءات الهامة لأندية مغربية في المسابقات الأفريقية وخاصة فريقي نهضة بركان والوداد المغربي ،بعد ان كثر الحديث في الكواليس عن تنسيق بين فوزي لقجع ومولى الكرة في تونس وهذا الأخير قدم عدة خدمات للقجع على حساب الكرة التونسية وهو مايعتبر بالخطير جدا .

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى