حقيقة استقالة المكتب الجامعي بعد بطاقات الايداع في حق الجرئ....هذا ما أصابه امام القاضي اثر التهمة الثانية....4 أعضاء امام المحكمة .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حقيقة استقالة المكتب الجامعي بعد بطاقات الايداع في حق الجرئ….هذا ما أصابه امام القاضي اثر التهمة الثانية….4 أعضاء امام المحكمة ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

راجت معلومات حول استقالة المكتب الجامعي بعد بطاقة الإبداع بالسجن الثانية في حق وديع الجرئ ،وستكون هناك بطاقة ايداع ثالثة وفق مصادر عليمة جدا لموقع ام ام نيوز ،وقد نفت مصادر من داخل المكتب هذه المعلومة لإذاعة خاصة ناطقة باسم الجامعة والجرئ ،والطريف ان كل ماقامت به من حملات طيلة ال 48 ساعة الماضية  للضغط من اجل تبرئة الجرئ في القضية الاولى ،أسفر عن بطاقة ايداع ثانية،اصابت رئيس الجامعة بالصدمة حيث طالب بتأجيل مساءلته في ملف تدليس يتعلق بمشاركة مدرسة من صفاقس في مسابقة افريقية ،وقد صدم من الأمر  ملتزما الصمت.

واللافت للانتباه حسب متابعتنا لكواليس المكتب الجامعي ان جل الأعضاء الذين كانوا يتسابقون للقاء “سيدهم  وديع” من قبل ،انقلبوا عليه وتأقلموا مع الوضع الحالي بل وأعجبهم الأمر ،حتى ان هناك من نصب نفسه فاتق ناطق مكان الجرئ،لذلك وردا على كل مايقال فإن المكتب الجامعي الحالي سيتم حله بعد إحالة 4 من أعضائه قريبا على المحاكمة في تهم لها علاقة برئيس الجامعة ” فساد مالي” وسيضطر البقبة للمغادرة والإختفاء رغما عنهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى