ردة فعل غير متوقعة من محمد صلاح على الحركة المستفزة له من حنبعل المجبري وحمزة رفيعة.. ماذا حصل بينه وبين المساكني.. وفضيحة جعلت كل العرب يتضامنون مع منتخبنا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ردة فعل غير متوقعة من محمد صلاح على الحركة المستفزة له من حنبعل المجبري وحمزة رفيعة.. ماذا حصل بينه وبين المساكني.. وفضيحة جعلت كل العرب يتضامنون مع منتخبنا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تواصلت ردود الأفعال حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ومتابعته لكل القنوات والمواقع المصرية والعربية حول فوز منتخبنا الوطني أمس الثلاثاء على نظيره المصري بثلاثية كاملة في القاهرة بالذات وبحضور محمد صلاح،والذي تحدث الكثير عن ردة فعله بعد احتفالية حمزة رفيعة وحنبعل المجبري المسنفزة له بسبب استعمال نفس طريقته وهو ماجعله يضحك فوق الميدان علىى هذه الحركة ،لكنه تقبل الأمر بكل روح رياضية وأثنى كثيرا على عقلية لاعبي المنتخب التونسي وعملهم الجماعي و طريقة لعبهم وهو ماصنع الفارق.

كما خلفت المصافحة بين  صلاح ويوسف المساكني وتبادل الأقمصة ردود فعل جميلة بين حماهير المنتخبين والحماهير العربية وهذه الاخيرة تفاعلت مع منتخب تونس وتعاطفت معه بسبب الفضائح التي اركتبها الحكم الكويتي الذي لعب ضد تونس وتغافل عن أخطاء وارواق حمراء و3 ضربات جزاء ,وحال دون تسجيل تونس أهدافاً اضافية، وتحاملت الجماهير العربية ايضا على لاعبي منتخب مصر والاطار الفني لغياب الروح الرياضية والتهجم على لاعبي تونس والاعتداءات الى جانب التشنج الغريب والمفرط فيه ،وخاصة تجاه حنبعل المجبري الذي تسبب دخوله في عدة مشاكل لمصر.

(هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى