ثورة داخل الترجي: قائمة المغادرين تشمل هذه المفاجآت ..4 انتدابات ستذكر الجماهير بآفول والبلايلي واينرامو وتحذير لنبيل معلول.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثورة داخل الترجي: قائمة المغادرين تشمل هذه المفاجآت ..4 انتدابات ستذكر الجماهير بآفول والبلايلي واينرامو وتحذير لنبيل معلول….

خاص بموقع ام ام نيوز 

يبدو ان الترجي بات يعاني خلال الفترة الأخيرة من تصريحات مدربيه ،فبعد الجدل الذي أحدثه راضي الجعايدي مع كل خروج اعلامي،تواصلت “الزلات” مع نبيل معلول فبعد عروض برشلونة وريال مدريد للاعبين  المكشخة،تهجم على بنك اتحاد بن قردان ووجه شتائم لوديع الجرىء ،ليكون من جديد هذه الأيام محل جدل بين جماهير فريق باب سويقة والاهلي والزمالك المصريين وذلك بعد تأكيد المعني على قناة اون تايم سبورت المصرية انه يقبل تدريب أحد الفريقين العريقين،معلول مطالب بالرصانة  وبالتأكيد على انه مدرب في حجم الترجي الرياضي وهو ماذكره به رئيس الفريق حمدي المدب.

ومادمنا مع الترجي فإن عملية الغربلة وفق مصادر ام ام نيوز متواصلة ،وبعظ التفريط في خدمات المهاجم كينغسلاي إيدو الى جانب خروج الشتي وبدران واعتزال خليل شمام ،قد يكون سامح الدربالي بدوره من الراحلين الى جانب بن شوق والمسكيني ولم يتم الحسم بخصوص رائد الفادع ورشاد العرفاوي واسمين آخرين  ،في المقابل وضع المدب هذه المرة ثقله بنفسه من اجل الفوز بصفقات ثقيلة جدا وهي 4 انتدابات ستذكرنا بترجي البلايلي واينرامو وهاريسون أفول.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وستكون حقوقنا محفوظة ضد المواقع المشبوهة المتحيلة وبعض الدخلاء على الميدان +

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى