في الإفريقي: مفاحأة من انبس بن حتيرة..حنبعل المجبري. نادر الغندري وخليفة والذوادي..5 اسماء من تحصيل الحاصل ...اتفاق مع ثنائي النجم الساحلي وأسامة الدراجي في الخدمة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الإفريقي: مفاحأة من انبس بن حتيرة..حنبعل المجبري. نادر الغندري وخليفة والذوادي..5 اسماء من تحصيل الحاصل …اتفاق مع ثنائي النجم الساحلي وأسامة الدراجي في الخدمة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي والتي تتقدم أشواطا في مهمة غلق الملفات والنزاعات والقضايا المنشورة لدى الفيفا من اجل للتمكن من مشاركة الفريق في مسابقة كأس الكاف ،تعمل بالتوازي مع ذلك على تحصين النادي من حيث الانتدابات والتعزيزات الجديدة في انتظار رفع كابوس الفيفا ،الى جانب السعي الى تجديد عقود بعض اللاعبين المنتهية عقودهم،كما تتفاوض مع بعض اللاعبين أفضل النزاعات بالتراضي.

وحسب مصادر ام ام نيوز وبعد الاتفاق مع أسامة الدراجي اللاعب السابق للفريق والذي وافق على التناول على بعض مستحقاته مقابل الحصول على جزء منها ،قرر مساعدة الفريق في حملته ودعم الجماهير في لطخة افريقيا أو “الكاف”,ولايقتصر الأمر على الدراجي حيث ينتظر ان يتم الاتفاق مع صابر خليفة وزهير الذوادي ايضا حول مستحقاتهما القديمة. المتخلدة بذمة النادي ليتمكنا من مساعدة ناديهما في الوقت الحالي من اجل التخلص من كل النزاعات ،كما قرر انيس بن حتيرة الذي تواجد في رادس وتابع بعض مباريات الأحمر والأبيض المساهمة بمبلغ هام في لطخة افريقيا ،ويقود نادر الغندري بدوره حملة دعم مع خلايا النادي في فرنسا ،وتوجد اخبار أيضا عن مساهمة قادمة من حنبعل المجبري.

بقي أن نؤكد ان الافريقي وعلى جانب المفاوضات المتقدمة مع 5 لاعبين لتعزيز أكابر كرة القدم من بينهم لاعبين اثنين قررا مغادرة النجم والترجي ،الى جانب لاعب من الاتحاد المنستيري وآخر ربما من النادي الصفاقسي ولاعب من مستقبل سليمان،فقد نجح ايضا الفريق في الاتفاق مع لاعبين من النجم الساحلي لتعزيز فرع كرة اليد وهما نضال العمري وريان زرياط.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى