كواليس مشوقة استعدادا للكلاسيكو...حركة متزامنة بين المدب وجنيح...قرار هام من طارق ثابت ومفاجآت من عماد بن يونس ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس مشوقة استعدادا للكلاسيكو…حركة متزامنة بين المدب وجنيح…قرار هام من طارق ثابت ومفاجآت من عماد بن يونس …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تتواصل التحضيرات الأخيرة لكلاسيكو افريقيا في اطار الجولة الاولى لدوري المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية والذي سيجمع الترجي بالنجم الساحلي بحضور جماهير الفريقين وذلك بتوصية من الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

ففي الترجي الرياضي طالبت المجموعات بارتداء الأزياء السوداء الموحدة والكوفية الفلس–طينية تضامنا مع غزة ،في المقابل قرر طارق ثابت ان تكون حصتي الخميس والجمعة التدريبيتين بدون حضور جمهور” ويكلو”,مع العلم وان ياسين مرياح وسيف تقا وأمين توغاي التحقوا بالتدريبات في حين ان مشاركة رودريغاز مثلما اكدنا من قبل غير مؤكدة،مع العلم وان رئيس الفريق حمدي المدب وحسب مصادر ام ام نيوز ،حرص على. تحفيز اللاعبين ماديا ومعنويا من اجل تحقيق الفوز .

اما في النجم الساحلي ،فقد تقرر ان يتم بيع التذاكر المخصصة للجماهير لحضور مواجهة الكلاسيكو لأصحاب الإشتراكات ،مع العلم وان رئيس النادي عثمان جنيح قرر بدوره صرف المنح التي طالب بها جل اللاعبين منذ اكثر من أسبوعين وهو مازاد في تحفيزهم ،مع العلم وان عماد بن يونس حسم اختياراته لمباغتة فريق باب سويقة في رادس ،رغم ان التشكيلة تسجل غيابا هاما وهو صومايلا سيديبي.

( هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى