فضيحة حسين بن عيادة مع النادي الافريقي تثير الغضب والصدمة...تحركات عاجلة قبل أي خطوة من هذا اللاعب الجزائر...والجميع جاهز للقضاء على أحلام دريمز الغاني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضيحة حسين بن عيادة مع النادي الافريقي تثير الغضب والصدمة…تحركات عاجلة قبل أي خطوة من هذا اللاعب الجزائر…والجميع جاهز للقضاء على أحلام دريمز الغاني…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان موجة من الاستياء خلفها قرار منع الافريقي من الإنتداب لفترتين بسبب مبلغ زهيد جدا وهو 80 الف دينار طالب بها الجزائري حسين بن عيادة ،ويأتي الغضب لأن اللجنة التي تسمي نفسها بالقانونية في فريق باب الجد كان واجبها التفطن الى. مثل هذه الملفات ،والسعي لغلقها وايجاد الحلول لا ان تتجاهل الأمر ،الا اذا كان ذلك برغبة من الادارة حتى لايجبر النادي على الاقدام على انتدابات جديدة ،وان كان الامر كذلك اذا ماذا يفعل شقيق فريديريكو بيكورو وماذا يفعل المهاجم النيجيري وغيرهم من الاسماء ؟ ولنا قائمة ولانتحدث عن لاعبين سنهم أقل من 20 عاما وهذا ردا على. ” اشباه الرجال من الققافة والقوادة”,لكن الثابت ان ” القعباجي ” هو سياسة الادارة الحالية للنادي المطالبة بالتعجيل منذ الآن لإيجاد حلول في قضية الجزائري عبد النور بلحوسيني الذي طالب بمبلغ 245 الف يورو وذلك قبل انتهاء مهلة ال45 يوما  .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد انطلقت عملية بيع التذاكر استعدادا المواجهة دريمز الغاني في اطار الجولة الاولى من دوري المجموعات لمسابقة كأس الكاف،وسيكون حل اللاعبين على اتم الاستعداد  للمواجهة المطالب فيها سعيد السايبي بتاكيد أحقيته لتدريب النادي ،وذلك من خلال كيفية المحافظة على امكانيات اللاعبين رغم توقف نشاط البطولة.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى