قرار جديد من الكاف يخص لقاء الترجي وبلوزداد...وساطة عاجلة من معلول والشعباني لحماية المكشخة ..المدب يحسم بين الجعايدي وتراوي وتفاصيل الجلسة بين لاعب دولي بارز والترجي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرار جديد من الكاف يخص لقاء الترجي وبلوزداد…وساطة عاجلة من معلول والشعباني لحماية المكشخة ..المدب يحسم بين الجعايدي وتراوي وتفاصيل الجلسة بين لاعب دولي بارز والترجي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

غير الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء  موعد الترجي وشباب بلوزداد  في اطار الجولة الختامية من دور المجموعات لرابطة الأبطال الأفريقية الى يوم السبت 1 افريل على الساعة11 ليلا وهو لقاء ترتيبيا بين الفريقين لحسم الصدارة والوصيف،

ودمادمنا مع الترجي الرياضي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان رئيس الفريق حمدي المدب طالب بوضع حد للخلافات راضي الجعايدي ومجدي تراوي بعد أن اشتعلت بينهما وتطور الوضع وقد يصل الى أروقة المحاكم ،كما وجه تحذيرا لعدم التطرق لفريق الترجي في الخلافات ،وحسب بعض الكواليس فإن معين الشعباني ونبيل معلول قد يتدخلان في الموضوع والوساطة بين المعنيين .

مع العلم وحسب مصادر ام ام نيوز أيضا ان أحد اللاعبين الدوليين المطلوب في المكشخة جلس الى مسؤول منذ يومين وتوجد اخبار سارة بصفة مبكرة لجماهير باب سويقة.

 

((تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز والمواقع المتحيلة تقول لها ان النهاية اقتربت )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى