معطيات وأخبار من غانا ونيحيريا تؤكد سيطرة قادمة للإفريقي في كأس الكاف...وكلام غير متوقع من الإعلام المصري عن الأحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

معطيات وأخبار من غانا ونيحيريا تؤكد سيطرة قادمة للإفريقي في كأس الكاف…وكلام غير متوقع من الإعلام المصري عن الأحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي بالتنسيق مع الإطار الفني ستبرمج بعض المباريات الى جانب تربص تزامنا مع توقف نشاط البطولة من اجل المنتخب الوطني ومواجهاته الودية ،وذلك استعدادا للمباريات القادمة في البطولة ومسابقة كأس الكاف ،وفي هذا الإطار يعيش مناقسي فريق باب الجديد مشاكل نتائج وغضب جماهيري،حيث خسر ريفرز يونايتد النيجيري في البطولة بهدف لصفر ،في حين تعادل دريمز الغاني مع قلوب الصنوبر ويعيش الفريقين مشاكل كبيرة حسب وسائل الإعلام المحلية،لكن على. الإطار الفني بقيادة سعيد السايبي توخي الحذر رغم كل مايقال هناك والعمل لإصلاح الأخطاء  من اجل العودة الى المواجهة الأفريقية من جديد .

بقي ان نؤكد،ان العديد من المحللين في الإعلام المصري وحسب متابعة موقع ام ام نيوز يتوقعون حسب متابعتهم لأجواء الفرق التونسية عودة قوية للافريقي هذا الموسم على اكثر من واجهة ،وهم بعتبرون ان الفريق عزز بصفوقه بلاعبين ممتازين جدا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز فقط ولنا عودة قريبا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى