ردا على فئة غير واعية بخطورة الوضع في الكرة التونسية... مسؤول يؤكد ان كل الأندية التونسية بمافي ذلك الترجي تسلمت دعما من الجامعة...مفاحأة حول ماحصل للنجم والإفريقي أمس ..كرتنا تحتصر والدليل عجز اكبر الفرق على منافسة اندية عربية في الميركاتو .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ردا على فئة غير واعية بخطورة الوضع في الكرة التونسية… مسؤول يؤكد ان كل الأندية التونسية بمافي ذلك الترجي تسلمت دعما من الجامعة…مفاحأة حول ماحصل للنجم والإفريقي أمس ..كرتنا تحتصر والدليل عجز اكبر الفرق على منافسة اندية عربية في الميركاتو ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مصدر جامعي رسمي  لموقع ام ام نيوز ، ان المكتب الجامعي قدم تسهيلات لكل الاندية الكبرى دون استثناء من اجل مشاركة ناجحة في رابطة الأبطال الافريقية،سواء الترجي أو النجم أو الأولمبي الباجي أو الافريقي،وقد تم تقديم تسبقة مالية للجميع قبل تسلم مستحقاتهم من الفيفا على اثر للمشاركة في كأس العالم بقطر بإستثناء الأولمبي الباجي الذي كان المبلغ سلفة بضمانات  ولم تكن هناك مزايا أو محايات لفريق على حساب الآخر عكس المتداول كما ان الجامعة فقط حرصت على ان تكون ضمانا في المفاوضات بين الافريقي والنجم وبعض اللاعبين من اجل امضاء الاتفاق ثم بعد ذلك تسديد مستحقات كل لاعب على اقساط ،وق. وجهنا هذا السؤال لوضع حد لكل التأويلات والتعاليق الخارجية عن المألوف من بعض الجماهير التي تتحدث عن الدعم والسكر والزيت والخبز ،وهي  تعليقات مخجلة لفئة غير واعية بأن الخطر يحاصر كل الأندية التونسية وبأن الوضع كارثي والدليل عدم قدرة أي فريق تونسي على مقارعة اندية مغربية او حتى جزائرية ومصرية حاليا على انتدابات في المستوى بسبب افلاس الاندية التونسية والكرة في بلادنا وتراجع المستوى بشكل مخيف سينعكس ذلك على مشاركة حل الأندية في البطولة العربية والمسابقات الأفريقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى