في الترجي: لاعب يقبل دفع نصف مليار لفسخ عقده ...فوزي البنزرتي يكشف سر عن المكشخة ويقدم شهادة خاصة بالجعايدي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي: لاعب يقبل دفع نصف مليار لفسخ عقده …فوزي البنزرتي يكشف سر عن المكشخة ويقدم شهادة خاصة بالجعايدي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان حمدي النقاز وحسب الوساطات الاخيرة المتواصلة قبل مبدئيا بدفع مبلغ 500 الف دينار واعادتها للمكشخة مقابل فسخ عقده وتمسكه باستحالة المواصلة في فريق باب سويقة بسبب مشاكل خاصة تعرضت لها عائلته في سوسة ورغبته في الاحتراف بمصر بعد تلقيه عرضين هامين،وعموما فان الترجي هو من اشترط التنازل عن عديد المستحقات كما انه سيفرض على اللاعب شرطا أساسيا بعد الاحتراف بالزمالك ولو ان العرض غير رسمي النقاز بقدر جدية عرض بيراميدز،ولن يقغ الترجي على النقاز بل لديه الحلول كما ينتظر ان يفوز  پأفضل انتظاب على مستوى خط الدفاع في صورة رحيل النقاز .

ومادمنا مع الترجي فقد اعترف فوزي البنزرتي لأنه كان مرشحا للعودة لتدريب الترجي وتلقيه اتصالات قبل ان تتوقف عكس ماتم تداوله حول عدم طرح اسمه،كما اكد ان راضي الجعايدي الذي سبق له تدريبه سيكون أفضل مدرب على السباحة. سينجح مع فريق باب سويقة،مع العلم وان الجعايدي وتأكيدا لما نشرناه قام بالترفيع في نسق التحضيرات بجربة بمعظل حصتين أو 3 يوميا ليكون الفريق جاهزا بدنيا .

 

(تنبيه : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل موقع يستولي على المعلومة سيتحمل مسؤوليته)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى