الإفريقي يختلف عن ممثلي تونس ورد قوي لمن قلل من شأن كأس الكاف..يحقق فوزا بثلاثية خارج تونس رغم وصوله قبل المباراة بساعات....مفاجآت داخل النادي وتفاعل العيفة والحدادي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يختلف عن ممثلي تونس ورد قوي لمن قلل من شأن كأس الكاف..يحقق فوزا بثلاثية خارج تونس رغم وصوله قبل المباراة بساعات….مفاجآت داخل النادي وتفاعل العيفة والحدادي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

كان اليوم سعيداً على أحباء النادي الافريقي وحتى الكرة التونسية بعد خيبتين،و رغم الرحلة الشاقة للفريق ووصول الوفد ساعات قبل المواجهة امام اكاديميكا الأنغولي والإكتفاء بحصة تدريبية وحيدة الى جانب الغيابات الهامة وخاصة غيث الصغير وكينغسلاي ايدو ،لكن مالاحظناه في موقع ام ام نيوز ،ان شخصية الفريق تغيرت واصبح قادرا على التهديف أينما كان ويعتبر حاليا حسب الأرقام أفضل فريق على مستوى الهجوم محليا وقاريا ،ولابد هذه المرة من الاعتراف على. الاقل بمجهود المدرب سعيد السايبي الى جانب المعد البدني الجديد عمار نيبيغ مع الاستنجاد بمعد ذهني  كما تحدثنا عنه أول أمس ،وجلها عوامل إيجابية خدمت مصلحة النادي وتؤشر صراحة الى امكانية اسعاد الجماهير هذا الموسم بالألقاب،مع العلم وان فوز الاحمر والأبيض بثلاثية وضعه مباشرة في المرتبة الاولى ب6 نقاط بعيدا عن كل المنافسين بمافي ذلك ريفرز يونايتد النيجيري الذي سقط بثنائية امام دريمز الغاني .

كما لا بعد من الإشادة ببسام الصرارفي النسخة الجديدة التي فاجئت الجميع فاللاعب كان منضبطا داخل وخارج الميدان حسب مصادر ام ام نيوز ،كما كان رصينا وحكيما فوق الميدان وهو صاحب ثنائية اليوم الى جانب مساهمته في هدف ثالث ،كما تبدو علاقته إيجابية بالجميع فبرافو لبسام الذي يستحق ان يكون في المنتخب .

وحسب مصادر ام ام نيوز تفاعل العديد مع فوز الاحمر والابيض من بينهم بلال العيفة وايضا أسامة الحدادي ،ولابد من ان نعلق على بعض المشككين في مسابقة كأس الكاف التي اعتبروها أقل من رابطة الأبطال بالتأكيد على أن اتحاد العاصمة الجزائري الفائز الموسم الماضي باللقب توج بالسوبر الافريقي على حساب الأهلي المصري بطل رابطة الأبطال الإفريقية لذلك كفوا عن مزايداتكم وتعليقاتكم التي تتكاثر مع عودة فريق باب الجديد بقوة لأن ذلك يخيفكم.

(هذا مقال  رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى