الشتي يوضح حول حقيقة عودته للترجي ..المدب يكشف تفاصيل حول بن رمضان ومفاجأة الميركاتو الشتوي وتحذير من هذا الموقع المتحيل.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الشتي يوضح حول حقيقة عودته للترجي ..المدب يكشف تفاصيل حول بن رمضان ومفاجأة الميركاتو الشتوي وتحذير من هذا الموقع المتحيل….

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه حصريا في ساعة متأخرة أمس حول رغبة الياس الشتي في التفاوض مع ادارة الترجي ،فقد اكد وكيل اللاعب حصريا لموقع ام ام نيوز ،ان المعني لايفكر في العودة للترجي  لكنه يريد ان يطلق ملف الخلافات والنزاعات مع الفريق وهذه رسالة أولى لموقع متحيل سنكشف تفاصيل عنه في مقالنا.

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ان رئيس الترجي حمدي المدب اتفق مع محمد علي بن رمضان على عدم التطرق لملف العروض وقد سبق ابن رمضان رفض عرض الأهلي المصري ،وسيواصل بن رمضان لمدة موسم على ان يسمح له فريق باب سويقة بالإحتراف ان وصله عرضا أوروبيا.

مع العلم وان حمدي المدب ،حسم الجدل على مستوى مفاجأة الميركاتو الشتوي وسيكون حسب موقع ام ام نيوز مهاجما دوليا اجنبيا الى جانب انتداب لاعبين دوليين تونسيين.

 

 

في المقابل يحذر مواقع ام ام نيوز من موقع sltelatest  وسيت تونس واخبار الترجي ،هي 3 مواقع مشبوهة لشخص واحد مشبوه نعرفه جيدا منذ أشهر محل تتبع في اكثر 4 قضايا,هذه المواقع تنقل اخبار ام ام نيوز عن الترجي وتنسبها لمواقع أخرى من بينها الرياضية وهو موقع نزيه قرر التحرك بدوره شأنه شأن 5 مواقع ولم يفهم صاحب هذه المواقع وهو شخص مريض مهووسا ان حقوق النشر محفوظة لأنه عديم الرجولة والشرف ينقل مقالات باذلاال ولايملك شهادة صحفي ويعاني هوس خطير من امراة جعلته يدخل في حالة هيستيرية ويعاني من مشاكل خاصة وستكون هناك تطورات هامة عنه ومعطيات عن شخصه بعد القبض عليه لأن تجاوزاته لم تكن مع ام ام نيوز فقط ولن تشفع له مقالات التطبيل للسلطة لأن الجميع يعرف مخططاته،نع العلم وانتا نتعمد احيانا نشر اخبار بصفة متأخرة عن الترجي لعله”يسترجل ويخدم ويبذل مجهوظ” لكن بحكم حياته اليومية والتي نعرف تفاصيلها فالرجولة منعدمةوله ذكريات عن ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى