ثبتت توقعاته : الافريقي يحلق في المنستير ويقفز نحو مرتبة هامة في أفضل مسيرة بين كل الاندية والعيفة يكشف مفاجآت جديدة اكبر في المباريات القادمة والدربي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثبتت توقعاته : الافريقي يحلق في المنستير ويقفز نحو مرتبة هامة في أفضل مسيرة بين كل الاندية والعيفة يكشف مفاجآت جديدة اكبر في المباريات القادمة والدربي…

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الافريقي أهم فوز له في البطولة ،على حساب الاتحاد المنستيري في المنستير بهدف دون رد عن طريق حمزة العقربي وبدون ضربة جزاء مثلما توقع البعض ودون هدايا.

فوز الافريقي جاء رغم الارهاق  والاصابات  ونقص الاستعداد البدني لكوادر الفريق الذين ضحوا بالكثير من أجل الحصول على ترتيب يليق بالاحمر والابيض وهي المرتبة السابعة برصيد 28 نقطة وابتعد نهائيا عن دائرة الخطر في أفضل مسيرة في مرحلة الاياب جعلت من فريق باب الجديد الأفضل بين كل الاندية التونسية في مرحلة الاياب.

وبذلك ثبتت توقعات محسن العيفة التي خص بها حصريا موقع ام ام نيوز وتناقلتها هنا اشباه المواقع المتحيلة،حيث اكد العيفة من جديد اليوم لموقع ام ام نيوز ان الافريقي سيحقق مفاجأة كبرى الى نهاية الموسم وسيحقق مرتبة تجعله في مواجهات هامة الموسم القادم ولن ينهزم حتى في مواجهة الدربي.

 

 

(اعلام هااام :تعرض موقع ام ام نيوز الى عملية سطو وابتزاز من اشباه مواقع اتخذنا في لأنها اجراءات هامة سنكشفها قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى