تفاعل على غير العادة مع قرعة رابطة الأبطال ومواجهة النجم....من هو مدرب الترجي الجديد...وهذا ماقرره طارق ثابت في حق بن حمودة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تفاعل على غير العادة مع قرعة رابطة الأبطال ومواجهة النجم….من هو مدرب الترجي الجديد…وهذا ماقرره طارق ثابت في حق بن حمودة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تقبلت عائلة الترجي الرياضي قرعة دور المجموعات من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية حسب رصد موقع ام ام نيوز ،بحذر خاصة وان المجموعة تضم النجم الساحلي والهلال السوداني وايضا بيترو اتليتكو الانغولي ومن الواجب التعامل بجدية وتركيز مع كل المواجهات وضمان الترشح امام اندية صعبة المراس وليست بالهينة.

في المقابل مازالت ادارة النادي وتحديدا حمدي المدب وطارق ثابت بصدد التنسيق قصد الحسم في ملف المدرب الجديد للفريق،ورغم ان رئيس المكشخة يساند فكرة المدرب المحلي وقد بمنح كارط بلانش لثابت ان نجح من جديد في مهمته خاصة بعد أن ترك انطباعات  جيدة جدا تحدثنا عنها من قبل عندما قاد المكشخة لفوز هام على الديوانة البوركيني خارج تونس ،لكن في المقابل توجد ايضا جهة هامة من الفريق تدعم فكرة المدرب التجنبي خاصة بعد طرح اسم مدرب بيراميدز البرتغالي باتشيكو والذي عبر عن استعداده لإيجاد حل مع فريقه الحالي لتدريب الاحمر والأصفر لكن تبقى شروطه المادية مجحفة ،كما تم اقتراح اسم المدرب الفرنسي المعروف” لوغوان” الذي سبق له التتويج بالقاب محلية وقارية مع البي اس جي ،الا ان شروطه المادية ايضا مجحفة جدا خاصة في ظل الوضع المادي الصعب الذي تمر به البلاد والذي أثر حتى على الأندية التونسية ،لذلك فإن مسألة المدرب الجديد للمكشخة تحمل عدة احتمالات ،مع العلم وانه تم طرح اسم مدرب برنغالي وهو سانتوس لكنه  لايحمل سجلا ثريا وهو عاطل عن العمل .

بقي ان نؤكد ان العديد من المقربين من المدب نصحوه ايضا بفوزي البنزرتي ،لكن يوجد شقا آخر معارضا للفكرة نهائيا ويطالب بالاجنلي بعد فشل المكشخة في رابطة الأبطال مع اكثر من مدرب تونسي مؤخرا .

يذكر أن طارق ثابت سيعول غدا امام الاتحاد المنستيري على المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغاز،كما سيكون الغمبي الشاب كيباسو خيار ثانيا ليبتعد بن حمودة عن التشكيلة الأساسية .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى