سامي الطرابلسي في توقع مفاجئ عن حظوظ الافريقي في كأس الكاف....بن شيخة يؤكد استعداده للقدوم...الدبابة في الموعد امام سليمان وتحرك ضد علالة المالكي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سامي الطرابلسي في توقع مفاجئ عن حظوظ الافريقي في كأس الكاف….بن شيخة يؤكد استعداده للقدوم…الدبابة في الموعد امام سليمان وتحرك ضد علالة المالكي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان اللجنة القانونية للنادي الافريقي سترد على الحكم السابق علالة المالكي بعد أن وجه اتهامات خطيرة وغريبة في نفس الوقت في حق يوسف العلمي بعد أن ادعى ان الجامعة ” يحكم فيها رئيس الإفريقي”!!! ،فكيف ذلك والنادي يتعرض لمظالم اسبوعيا ولم يتوج بلقب ؟.

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد اعتبر سامي الطرابلسي مدرب المنتخب الوطني السابق وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،ان مجموعة الإفريقي في كأس الكاف هي الاصعب بين بقية المجموعات ،وطالب فريق الأحمر والأبيض بالحذر كما اعتبر انه قادرا على تحقيق الترشح لأدوار متقدمة .

في المقابل تحدث عبد الحق بن شيخة  المتوج مع اتحاد العاصمة بكأس السوبر الافريقي على حساب الأهلي المصري ،عن الافريقي واكد حرفيا “ان استحقني فريق باب الجديد بوما فلن أرفض وأسكون في الموعد ونجي على ركايبي” .

بقي ان نؤكد في الختام ان الدبابة الغيني فريديريكو بيكورو بات جاهزا لمواجهة البطولة غدا امام مستقبل سليمان  الى جانب الطيب المزياني ورشاد العرفاوي .

 

( هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز +)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى