ارقام قياسية وضعت الافريقي في المقدمة على حساب الترجي...أزمة واشكال كبير يعرقل رحلة باهير دار الأثيوبي الى تونس... وخطوة من الطيب المزياني وبريكورو فاجأت الجميع.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ارقام قياسية وضعت الافريقي في المقدمة على حساب الترجي…أزمة واشكال كبير يعرقل رحلة باهير دار الأثيوبي الى تونس… وخطوة من الطيب المزياني وبريكورو فاجأت الجميع….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان منافس النادي الافريقي فريق باهير دار الأثيوبي ،تمكن من فض الإشكال والخطأ الذي كاد ان يلغي رحلته الى تونس ويتأهلل فريق باب الجديد بالغياب ،حيث تمت تسوية الأمر وسيتحول الفريق على مجموعتين الاولى تصل اليوم الى تونس والثانية غدا الجمعة ،مع استحالة التدرب يوم السبت بملعب رادس بحكم برمجة لقاء فريق الترجي والديوانة البوركيني .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد علمنا أيضا ان رامي البدوي سيعود الى التشكيلة وهو جاهز للمباراة التي ستشهد تغييرات على مستوى مراكز اللاعبين وتحديد المسؤولية لكل منهم والتخلص من الفوضى والعشوائية التي تسيبت في خسارة نقاط الفوز في اكثر من مباراة هامة،والتنظيم فوق الميدان في كل المراكز .

في المقابل تفاعل عدد هام من اللاعبين حتى الناشطين بالخارج المعروفين يحبهم لفريق باب الجديد مع الأرقام القياسية المحطمة من جماهير الافريقي بعد نفاذ تقريبا كل بطاقات الاشتراك وتجاوز ال10 آلاف مشترك وهو ماجعل الفريق في الصدارة على حساب الترجي بعد السباق المشتد والدربي القوي بين جماهير الفريقين .

بقي ان نؤكد في الختام ان الثنائي فريديريكو بيكورو والطيب المزياني الغير مؤهلين مؤقتا للمباراة الأفريقية وسيتم الحاقهما في صورة الترشح لدور المجموعات حرصا على دعم ومساندة الفريق بطريقتهما الخاصة وتحفيز زملائهم من اللاعبين .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى