هيئة الافريقي تتراجع عن هذا الإتفاق مع المدرب الجديد...عفو عام يشمل رباعي .. وفريديريكو بيكورو يكشف سر داخل الأحمر والأبيض .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هيئة الافريقي تتراجع عن هذا الإتفاق مع المدرب الجديد…عفو عام يشمل رباعي .. وفريديريكو بيكورو يكشف سر داخل الأحمر والأبيض ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب الافريقي الجديد جون ميشال كفاليي ،طالب بعد القصاب  وياسين الدريدي بعودة آدم قرب وسنانة ورفع العقوبة عنهما التي سلطت منذ لقاء الفريق امام الأولمبي الباجي  أثر رفضهما الدخول آخر لحظة ،هذا كما علمنا ان ادارة النادي وبعد تعرضها لحملة انتقادات كبرى من قبل الجماهير التي  رفضت قدوم الفني المذكور ،جلست الى المدرب الجديد وتراجعت عن منحه الضوء الأخضر  ،بل وحذرته من اخفاقات مع النادي مثل التي حصلت معه في اكثر من فريق الى جانب المنتخب الجزائري،ويبدو ان الفترة القادمة ستكون هامة لفريق باب الجديد بسبب الجدل القائم حول الإطار الفني .

في المقابل اعترف فريديريكو بيكورو والذي كنا أول من انفرد بنشر تفاعل ادارة النادي معه اثر التألق مع منتخب غينيا الاستوائية في الكان،فإن اللاعب اعترف في لقاءات صحفية محلية انه فخور بالتحاقه بالافريقي ومرتاح في الدوري التونسي وهو يأمل ان يمنحه المدرب الجديد ثقة كاملة بعد تجاهله من المدرب السابق سعيد السايبي ،والذي ظلم اللاعب واكثر من اسم آخر بإعتراف الكثير من المحللين.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى