طارق ثابت يخطط لمفاجآت في مواجهة ليتوال.....سعد بقير و" كريستو" يحسمان الجدل رسميا حول التحاقهما بالترجي ...ولاعب متألق في هذا الدوري قادم ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

طارق ثابت يخطط لمفاجآت في مواجهة ليتوال…..سعد بقير و” كريستو” يحسمان الجدل رسميا حول التحاقهما بالترجي …ولاعب متألق في هذا الدوري قادم …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى سعد بقير كل ماتم تداوله حول امكانية عودته للترجي من جديد رغم اعترافاته الاخيرة بأن التجربة في فريق باب سويقة تبقى من اجمل وأفضل الذكريات في مسيرته ،كنا نفى محمد الضاوي كريستو رسميا حسب رصد موقع ام ام نيوز كل ماتم الترويج له حول الاتصالات مع فريق باب سويقة حيث يرفض المعني تقمص أي زي آخر في تونس بعد النجم الساحلي ،وبذلك يتم غلق باب الإشاعات التي روجت في حق الفريق ،لكن تبقى فرضية التحاق الظهير الأيمن لصانداونز الجنوب افريقي واردة الى جانب لاعب تونسي ينشط في دوري عربي معروف .

ومادمنا مع الأحمر والأصفر ،فمثلما اكدنا ذلك حصريا في أم ام نيوز ، عاد الحارس الصدقي الدبشي بعد وساطات من طارق ثابت ،وكانت الأجواء إيجابية قبل مواجهة النجم الساحلي في اطار الجولة الاولى من دوري المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ،حيث ينتظر ان تشهد التشكيلة تغييرا أو اثنين بناء على جاهزية اللاعبين للمباراة والتي قد تشهد ايضا بعض المفاجآت من طارق ثابت .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى