الهلال السوداني يكشف هذا السر عن الإفريقي...السايبي يحسم تشكيلته الأساسية....أسملء معروفة تقدم على خطوة فسخ العقود وصفقتين جديدتين مفاجئتين في الطريق. .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الهلال السوداني يكشف هذا السر عن الإفريقي…السايبي يحسم تشكيلته الأساسية….أسملء معروفة تقدم على خطوة فسخ العقود وصفقتين جديدتين مفاجئتين في الطريق. ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان فريق الهلال السوداني عن طريق مدربه هو من طالب بودية ثانية اليوم امام النادي الافريقي ،وذلك بسبب اصداء المباراة الاولى الناجحة بين الفريقين معتقدا ان اللعب امام الأحمر والأبيض له نكهة وسر خاص وقد أعجبته الأجواء مقارنة بمواجهات مع اندية تونسية أخرى مع العلم وان فريق باب الجديد فاز بهدفين أيضا في المباراة الثانية   ،في المقابل حسم سعيد السايبي تقريبا تركيبته الأساسية في انتظار ماستسفر عنه المفاوضات المتعلقة بالإنتدابات لأن الاحمر والأبيض لم يغلق الملف وتوجد مفاجأة أو اثنتين .

وحسب المؤشرات والحصص التدريبية الى جانب المواجهات الودية سيكون بسام الصرارفي في التشكيلة الأساسية وسدعم خط الهحوم الذي يملك عديد الحلول من بينها حمدي العبيدي وعلي العمري الى جانب كينغسلاي ايدو ،في حين تؤكد كل المعطيات ان خط وسط الأحمر والأبيض سيكون قوياً جدا ،كما ان التنافس على أحد المراكز فيه شديدة خاصة مع تألق السويسي وغيث الصغير والهمامي والمطيراوي الوافدين الجدد على النادي دون أن ننسى احمد خليل ووسام يحي ولو ان هذا الأخير قد يكون على البنك هذا الموسم .

بقي ان نؤكد ووفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز , ان بعض اللاعبين لم يكونوا مرتاحين لمدربهم سعيد السايبي ،كما ان البعض منهم عبر عن تضامنه مع من قرر مدرب فريق باب الجديد التخلي عنهم بطريقة اغضبتهم على غرار عزيز القاسمي الذي كان ضمن تشكيلة منتخب أقل من 20 عاما وعانى من تهميش السايبي له بعد أن تألق من قبل مع عادل السليمان ومارشان، وهو ماجعله يقدم على خطوة فسخ العقد مع فريق باب الجديد والإنتقال الى النادي البنزرتي وقد يندم الاحمر والأبيض قريبا على هذه الخطوة ،كما علمنا ان محمد علي العمري الذي إلتحق بإتحاد بن قردان وأليون مباي الذي وضع على قائمة المغادرين قد يقدمان على خطوة فسخ العقود والتخلي عن الإفريقي وهو مايفتح بعد ذلك باب انتقالهما الى اندية كبرى منافسة ،لذلك فإن اسلوب الإطار الفني الحالي ذكرنا بمافعىه نبيل معلول في اكثر من فريق  .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى