موقف موحد للإفريقي مع النجم الساحلي تم فرضه على كل الأندية في البطولة...مارشان حسم بين الشرفي والفرحاتي...وبن مصطفى يفاجئ الأحمر والأبيض ويتدارك بعد فضيحة ال3 دنانير .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

موقف موحد للإفريقي مع النجم الساحلي تم فرضه على كل الأندية في البطولة…مارشان حسم بين الشرفي والفرحاتي…وبن مصطفى يفاجئ الأحمر والأبيض ويتدارك بعد فضيحة ال3 دنانير ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد مصدر رسمي من النادي الافريقي لموقع ام ام نيوز أن إصرار الفريق على التصويت على نظام المجموعتين وهو قرار موحد مع النجم الساحلي، جاء بعد نجاح الموسم الفارط وهو نظام من شأنه أن يخلق تنافسا كبيرا بين الأندية التونسية ويمنح فرصة هامة للمنافسة على اللقب نهاية الموسم بعد تدارك كل فريق لنقائصه والسعي للإصلاح، مع العلم وأن فريق باب الجديد طالب السلطات بفتح مدارج الفيراج لجماهير النادي بعد عقوبة سلطت من قبل بسبب بعض التجاوزات.

في المقابل يواصل الأحمر والأبيض التحضيرات لمواجهة نصف نهائي الكأس الاحد القادم 4 سبتمبر امام النادي الصفاقسي بملعب رادس وستكون منقولة على قناة التاسعة، ومن المنتظر أن تكون هناك ودية أخيرة قبل وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة بداية من الإثنين، حيث سيحسم مارشان في كل الإختيارات تقريبا بمافي ذلك حراسة المرمى وترجح مصادرنا أن يكون الفرحاتي الحارس الأساسي رغم أن مارشان كان في البداية ينوي منح الثقة للشرفي.

أما في خط الهجوم فقد تأكد ان يعول الفني الفرنسي على اللاعب علي العمري لقيادة الهجوم وتوجد مفاجآت أخرى على مستوى الاختيارات  وطريقة اللعب .

بقي ان نؤكد في الختام أن الحارس فاروق بن مصطفى وبعد فضيحة ال3 دنانير ،تواصل مع مسؤول من الإفريقي وفق مصادر عليمة وحصريا لموقع ام ام نيوز لتوضيح وجهة نظره ة،كما يريد المعني فتح صفحة جديدة مع فريق باب الجديد الذي سبق وعزز صفوفه .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى