تاكيدا لما نشرناه وانطلاق الإصلاح...فتح تحقيق ضد مسؤولين بارزين بالجامعة ...تحجير السفر على 4 منهم في شبهات تدليس ووزارة الرياضة تنطلق في عملية تدقيق حول التعيينات .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضةمجتمع

تاكيدا لما نشرناه وانطلاق الإصلاح…فتح تحقيق ضد مسؤولين بارزين بالجامعة …تحجير السفر على 4 منهم في شبهات تدليس ووزارة الرياضة تنطلق في عملية تدقيق حول التعيينات ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تاكيدا لما كان موقع ام ام نيوز نشره في اكثر من مناسبة ولم نتراجع أو تغير موقفنا رغم حملات الإستهداف من اشباه رجال يدافعون عن أسيادهم بمقابل ،فقد انطلقت عملية الإصلاح الشامل لقطاع الرياضة ومن بينها كرة القدم وذلك وفق برنامج شامل دعى إليه رئيس الحمهورية قيس سعيد منذ فترة ،حيث انطلقت وزارة الرياضة أولا في عملية التدقيق الشاملة المتعلقة بالتعيينات والشهائد العلمية في اطار المحاسبة وفتح تحقيق .

هذا كما توجد عدة ملفات قضائية بصدد المتابعة وتتعلق بهياكل رياضية من بينها جامعات ابرزها السلة واليد وكرة القدم ،وفي هذا الإطار تم الأذن من قبل قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس بالتحقيق مع عدة اعضاء جامعيبن في شبهة تدليس عقود واجازات وتخص القضية شكوى الشابة ضد لاعبين من اتحاد تطاوين وقد أكدت التحريات وجود شبهة تدليس فعلا ،هذا وقد تم تحجير السفر على 4 منهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى