سر كشفه كينغسلاي ايدو لمسؤول الإفريقي بعد الإتفاق عن موقف الترجي من الصفقة....خبر سار جديد لجماهير النادي بعد انتهاء كابوس الفيفا و الصفقة الثامنة اقتربت.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سر كشفه كينغسلاي ايدو لمسؤول الإفريقي بعد الإتفاق عن موقف الترجي من الصفقة….خبر سار جديد لجماهير النادي بعد انتهاء كابوس الفيفا و الصفقة الثامنة اقتربت….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه أمس ومتذ فترة ،اصبح المهاجم السابق للترجي كينغسلاي ايدو كلوبيست ولمدة موسمين بعد أن تم الاتفاق على كل الجزئيات مع اللاعب ، ووفق مصادر ام ام نيوز حصريا ،أسر اللاعب لمسؤول من الإفريقي بأن أحد المقربين من ادارة الترجي حاول التاثير على قراره عن طريق وكيل أعمال ناصحا اياه بعدم العودة الى تونس من بوابة فريق باب الجديد لكنه أصر على التحدي للرد على المشككين من فريق باب سويقة ،كما انه اختار الأحمر والأبيض رغم تلقيه عرضين احدهما من تونس لأنه معجب بجماهير الفريق التي لانتحامل على لاعبيها بل وتساند فريقها .

هذا ومن المنتظر ان يمضي بسام الصرارفي ايضا لمدة موسمين مع فريق باب الجديد في انتظار الاتفاق حول الشروط المادية .

بقي ان نؤكد ان فريق باب الجديد بصدد انهاء اجراءات الديون المحلية من أجل المشاركة في كأس الكاف والحامعة بصدد مساعدة النادي وسيتم في الساعات القادمة رسميا اعلان رفع عقوبة المنع وخلاص الديون المحلية  بعد ساعات ايضا من وصول مراسلة الفيفا ورفع عقوبة. المنع من الانتدابات رسميا  اليوم وهذا بفضل تظافر كل الجهود وخاصة الجماهير .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى