تطورات كبرى متسارعة في النجم الساحلي ....جنيح يعلن رسميا عن مفاجأة و سيناريو غير متوقع وهذا موعد الإعلان عن خلاص ديون الفيفا والنسج على منوال الترجي والإفريقي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات كبرى متسارعة في النجم الساحلي ….جنيح يعلن رسميا عن مفاجأة و سيناريو غير متوقع وهذا موعد الإعلان عن خلاص ديون الفيفا والنسج على منوال الترجي والإفريقي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النجم الساحلي اقتربت من رفع عقوبة المنع من الانتدابات مع الفيفا وقد يعلن جثمان جنيح عن ذلك في الساعات القادمة بعد أن انتهج ليتوال سيناريو غير متوقع من خلالتسزية أولية مع اللاعبين مباشرة والحصول على وثائق وتعهدات مع الألتزام بتسديد مستحقاتهم عبر اقساط ،وحثل ذلك أثر تدخلات من عدة لاعبين سابقين تفاوضوا مع من تقدموا بشكاوي للفيفا من اجل مساعدة النجم حاليا ومراعاة ظروفه،مع العلم وان فريق جوهرة الساحل سيتقدم بقضية عاجلة لرفع العقوبة المسلطة على الفريق بسبب الجزائري السابق العوافي.

كما علمنا أيضا ان عدة محاولات جارية ايضا لاقناع عثمان جنيح لمواصلة المشوار مع هيئته المديرة الحالية والإمكانية مطروحة ،كما توجد فرضية للاستنجاد بمدرب تونسي آخر. لتعويض فوزي البنزرتي لأن المهلة تنتهي اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى