بعد الإنتصار الثمين اليوم أمام الرجيش: اجتماع تقييمي بين العلمي والوحيشي ...البدوي قد يعيد سيناريو العيفة ...رسالة من الغندري وخليل ومدرب المنتخب يريد هذا اللاعب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد الإنتصار الثمين اليوم أمام الرجيش: اجتماع تقييمي بين العلمي والوحيشي …البدوي قد يعيد سيناريو العيفة …رسالة من الغندري وخليل ومدرب المنتخب يريد هذا اللاعب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الإفريقي المطلوب وعاد ب3 نقاط هامة في تنقل صعب أمام مستقبل الرجيش بفضل هدف من ضربة جزاء كانت بأقدام آدم الطاوس  وشدظ فريق باب الجديد الخناق على الاتحاد المنستيري من أجل صدارة المجموعة ،في مواجهة شهدت عودة أحمد خليل الذي منح التوازن لخط الوسط مع لاري العزوني في حين نجح نادر الغندري نسبيا في خط الدفاع وقد أظهر تفاهما كبيرا مع رامي البدوي الذي قد يكون من أبرز الركائز الهامة جدا هذا الموسم ويعيد سيناريو العيفة ويكون في المنتخب.

وحسب مصادر ام ام نيوز ،لم يكن المدرب منتصر الوحيشي راضياً تماما عن المردود المقدم من بعض اللاعبين لكن اعتبر أن النتيجة أهم حاليا مع ضرورة ٱصلاح الأخطاء الكارثية ،وسيكون الإجتماع التقييني القادم بين مدرب الافريقي ورئيس النادي يوسف العلمي حول هذه النقطة بعد أن لاح جليا بأن فريق الأحمر والأبيض مازال يبحث عن توازنه الكامل وهذا ضروري قبل المرحلة الأهم وهي البلاي أوف .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب المنتخب الوطني جلال القادري مهتم بلاعب وسط الافريقي لاري العزوني ،الى جانب امكانية عودة معز حسن مع وضع رامي البدوي من جديد ضمن اهتمام الإطار الفني للمنتخب في صورة تاكيده في المباريات القادمة.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى