بالأسماء....قائمة الانتدابات الثقيلة للإفريقي... صابر خليفة" وجهو مبروك" بعد دخول مستشهر عربي على الخط لتحدي منافسه الاماراتي مع ليتوال. .وأسامة السلامي يعزز صفوف فريق معروف.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء….قائمة الانتدابات الثقيلة للإفريقي… صابر خليفة” وجهو مبروك” بعد دخول مستشهر عربي على الخط لتحدي منافسه الاماراتي مع ليتوال. .وأسامة السلامي يعزز صفوف فريق معروف….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ومتابعة لآخر التطورات في النادي الافريقي ،ان الايام القادمة ستشهد اخبارا جديدة سارة لأحباء الفريق ،بعد اقتراب موعد الحسم النهائي وغلق ملف المنع من الانتدابات ثم تفعيل العقود الجديدة وتتعلق بغيث الصغير متوسط ميدان اتحاد تطاوين ويحي المطيري متوسط ميدان شبيبة القيروان وأفضل لاعبي الرابطة الثانية،الى جانب تقدم المفاوضات مع كينغسلاي ايدو مهاجم الترجي السابق العائد من تجربة خليجية وبسام الصرارفي للعائد من الكويت ومدافع الأولمبي الباجي الذي انتهى عقده الدولي الطوغولي كلوسي اوغبوزو ،مع وجود مفاوضات تتعلق بأحمد الهمامي الذي كان على وشك التعلقد مع الافريقي منذ موسمين لكن عدم رفع عقوبة المنع من الانتدابات جعلته يختار اتحاد تطاوين ،ويوجد ايضا اسم جناح الاتحاد المنستيري السابق الجزائري  محمد أمين بوزيان وهذا الاسم طرحه أسامة السلامي قبل الرحيل وعدم تجديد عقده وتعويضه بصابر خليفة ،مع العلم وان المعني رفض التعليق على قرار التخلي عنه وسبخوض تجربة جديدة وهي التدريب بعد حصوله على شهادة من أعلى الدرجات  وقد تكون تجربة هامة في فريق معروف.

بقي ان نؤكد ان الإفريقي ايضا قد يفوز بعقد جديد مع القطرية التي تشجعت على مواصلة الظهور في تونس بعد دخول الاماراتية ودعمها للنجم الساحلي .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى