في غياب فريد عباس وبعض رجال النادي....جماهير الإفريقي تواصل زحفها نحو البنوك...خالد التواتي يكشف عن مفاجأة كبرى من سليم الرياحي....والنجم الساحلي يقرر رد الجميل لفريق باب الجديد .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في غياب فريد عباس وبعض رجال النادي….جماهير الإفريقي تواصل زحفها نحو البنوك…خالد التواتي يكشف عن مفاجأة كبرى من سليم الرياحي….والنجم الساحلي يقرر رد الجميل لفريق باب الجديد ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد خالد التواتي ان سليم الرياحي الرئيس السابق للنادي الافريقي أحد له ،أنه  قرر ضخ مليار في خزينة النادي ولايعرف كيف ستكون الصيغة لكن الثابت انه سيقدم المبلغ المطلوب للمساعدة،ونحن نأمل من موقع ام ام نيوز ان في المعني بوعوده  دون شروط أو دون قيود وان يكون كلامه هذه المرة صحيحا لعله يكفر عن بعض الذنوب لأن ما يحدث لفريق باب الجديد منذ سنوات هو تداعيات سياسته والعقود المبرمة مع لاعبين وطريقة طردهم التعسفي حتى انه لم يترك المجال للمفاوضة معهم ،ثم واصل عبد السلام اليونسي بعده بنفس الأسلوب بل ابرم صفقات مشبوهة مع لاعبين أجانب خاصة من اجل ربحه الخاص مقابل خسارة النادي ،كما ندعو فريد عباس ان يؤكد حبه للفريق من خلال تقديم دعم هام والمشاركة في اللطخة لإنقاذ الفريق شأنه شأنه بقية رجال النادي حتى يتمكن الفريق من التخلص من كل الكوابيس سريعا.

وبالتزامن مع اللطخة التي يشرف عليها السوسيوس ،يواصل الفريق التحضير لمواجهة النجم الساحلي بسوسة ،ووفق بعض الكواليس فإن ادارة ليتوال سترد الجميل لفريق باب الجديد وسبمنح دعوات لعدد هام من المسؤولين لحضور المواجهة في سوسة. وذلك في اطار المعاملة بالمثل .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى