متابعة/دولي افريقي أو جزائري ينشطان بهذه الفرف : هوية معوض العيفة في دفاع الإفريقي جاهز....موقف رجولي جديد للاعب وهذا ماقاله مهاجم الصفاقسي على المفاوضات مع الأحمر والأبيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/دولي افريقي أو جزائري ينشطان بهذه الفرف : هوية معوض العيفة في دفاع الإفريقي جاهز….موقف رجولي جديد للاعب وهذا ماقاله مهاجم الصفاقسي على المفاوضات مع الأحمر والأبيض….

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه حول عرض أبها السعودي لبلال العيفة،فقد علم موقع ام ام نيوز ان اللاعب جلس أمس بحضور يوسف العلمي مع رئيس أحبها المتواجد بتونس من اجل العيفة والطيب المزياني لاعب النجم الساحلي .

ووفق ذات المصدر فإن العيفة تناول عن مبلغ هام من مستحقاته للنادي الافريقي الذي سبغنم بدوره مبلغ 800 الف دينار من الصفقة وهو ماجعل ادارة النادي توافق على العرض رغم ان العيفة  منح الأولوية لفريقه الذي يحتاجه هذا الموسم من اجل لقب البطولة وسيتم الإعلان رسميا بعد الكان لكن حاليا لا يوجد أي صفقة انتقلت لبلال الى نادي ابها  .

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز  ان ادارة النادي دخلت في مفاوضات متقدمة مع الدولي الطوغولي للأولمبي الباجي كلوسيه اغبوزو الذي تألق بشكل لافت مع فريقه منذ بداية الموسم ،وهءا اللاعب هو هدف الوحيشي والعلمي الأول لضكه لصفوف الفريق بعد تعطل المفاوضات مع مدافع ايفواري ينشط في فرنسا لكن المساعي متواصلة معه،وتحسبا افشل المفاوضات مع كلا اللاعبين تم وضع اسم بوعلام المصمودي المدافع الجزائري الذي اقدم على فسخ عقده أمس مع النجم الساحلي.

ومادمنا مع الافريقي ومثلما نشرناه أمس فقد أقدم المهاجم جاسم الحمدوني على خطوة فسخ العقد مع النادي الصفاقسي ، كما لم ينفي اللاعب وجود اتصالات ومفاوضات متقدمة  بيته وبين النادي الافريقي وسيتم الحسم  أما في اليومين القادمين او بداية الأسبوع القادم  .

للتذكير ومثلما نشرناه من قبل فإن نادر الغندري تم تاهيله رسميا.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى