متابعة/ ميقالو وأمين قارة يحدثان ضجة في مصر بسبب عصام الشوالي ...ردة فعل علي معلول وصدمة جديدة لجماهير الأهلي بعد تعيين التونسي رؤوف خليف معلقا لمواجهة فريقهم امام الوداد في المغرب.... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنونرياضة

متابعة/ ميقالو وأمين قارة يحدثان ضجة في مصر بسبب عصام الشوالي …ردة فعل علي معلول وصدمة جديدة لجماهير الأهلي بعد تعيين التونسي رؤوف خليف معلقا لمواجهة فريقهم امام الوداد في المغرب….

خاص بموقع ام ام نيوز

هاجم بعض العقلاء في مصر الإعلام الرياضي هناك والذي يعتبر الأسوء عربيا بسبب مجانبتهم للحقيقة والواقع ورفضهم الاقرار بالفشل وذلك بعد التحامل على عصام الشوالي،ومن بينهم اللاعب السابق والمقدم الحالي احمد حسام ميدو والذي نعت الإعلام المصري بالإرهاب الإعلامي،كما علم موقع ام ام نيوز ان علي معلول عبر عن تضامنه مع الشوالي رغم تواجده مع الفريق المصري،في حين أثار تصريح ميقالو مع أمين قارة على قناة الحوار التونسي  جدلا في مصر خاصة وانه تمنى تتويج الوداد ودافع عن الشوالي معتبرا أن تونس عقدة المصريين .

ورغم هذه الإنتقادات للكفاءات التونسية ،فقد عينت قنوات البي اين سبورت من جديد معلق تونسي لمباراة الاياب بين الوداد والأهلي في المغرب في اطار نهائي رابطة الأبطال الأفريقية وهو التونسي ايضا رؤوف خليف والذي استبشرت به جماهير الوداد واعتبرته طالع خير عليها خاصة وانه كان ايضا معلق مواجهة النهائي بين نفس الفريقين في النسخة الماضية .

 

 

(هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له لا بكارتاجينفو أو صوت الضفتين أو بقية المواقع المتحيلة ولدينا مفاجأة قريبا )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى