خلاصة مباريات اليوم على لسان هيكل الشعري وقناة الكأس... مباراة الإفريقي و المنستيري أجمل بكثير وأفضل من كلاسيكو الترجي والنجم ...وليتوال في طريق مفتوح للقب بعد خسارة فريق باب الجديد للنقاط..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خلاصة مباريات اليوم على لسان هيكل الشعري وقناة الكأس… مباراة الإفريقي و المنستيري أجمل بكثير وأفضل من كلاسيكو الترجي والنجم …وليتوال في طريق مفتوح للقب بعد خسارة فريق باب الجديد للنقاط…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم يوفي كلاسيكو النجم الساحلي والترجي بوعوده  حسب رصد موقع ام ام نيوز ،وانتهى على نتيجة التعادل بدون أهداف ومن حيث الإقصاءات،  لكنها كانت نقطة ثمينة جدا لفريق جوهرة الساحل جعلته في طريق مفتوح للقب  حسب هيكل الشعري على قناة الكأس والمحلل المغربي ربيع العفوي حيث اكد الثنائي على ان مواجهة الافريقي والاتحاد المنستيري كانت اكثر جمالية وأدارت إليها الرقاب عكس الكلاسيكو ،لكنهما وجها لوما صحبة حسام الحاج  علي بسبب اهدار فريق باب الجديد للنقاط التي جعلته يفقد رهان التسابق على لقب البطولة .

للإشارة فقد أثنى ربيع العفوي المحلل المغربي على حمدي العبيدي مهاجم فريق باب الجديد معتبرا اياه أفضل لاعب حاليا في البطولة وقد اهدى لوحده 8 نقاط لفريق الأحمر والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى