هدية ثمينة جدا من احد ركائز الافريقي بمناسبة عيد ميلاد النادي...قرار غير متوقع من نادر الغندري...ورفض مطلب مشترك عاجل من فريق باب الجديد ومستقبل سليمان يكشف مخطط الجامعة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هدية ثمينة جدا من احد ركائز الافريقي بمناسبة عيد ميلاد النادي…قرار غير متوقع من نادر الغندري…ورفض مطلب مشترك عاجل من فريق باب الجديد ومستقبل سليمان يكشف مخطط الجامعة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

احتفالا بعيد ميلادها ال103 قبل توفيق الشريفي المدافع الجزائري الشاب تمديد عقده الى جوان 2026 مع سعيه الى عدم تقديم شروط مجحفة وكان حسب مصادر ام ام نيوز في مستوى ماقاله بأنه مستعد للتضحية ” مستعد نموت على خاطر الإفريقي”،كما علمنا ان نادر الغندري الذي احتفل مع فريق باب الجديد برسالة خاصة عبر حسابه عبر عن رغبته في العودة لأجواء النادي الموسم القادم ان فشلت تجربته مع عجمان الاماراتي خاصة وانه لم يتاقلم جيدا مع الأجواء .

في المقابل رفض مكتب الرابطة مطلبا مشتركا بين الافريقي ومستقبل سليمان من اجل لعب موتجهة الفريقين في البطولة بملعب رادس عوضاً عن الملعب البلدية بسليمان  ،وهو ما يؤكد سياسة الميكيالين من الجامعة والتي تخطط لعرقلة فريق باب الجديد بكل الطرق .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى