تفاصيل خطيرة جدا : مافعله "مولى الكرة" بفراس بلعربي مخجل جدا ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تفاصيل خطيرة جدا : مافعله “مولى الكرة” بفراس بلعربي مخجل جدا …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه من قبل في موقع ام ام نيوز  حصريا حول السمسار الذي له علاقة مشبوهة صراحة” بمولى الكرة”. تتعلق بشبكة سنكشفها في الإبان وبعد المونديال وهي الشبكة التي ستسقط الجميع بالضربة القاضية عندما تدق ساعة الحساب ، والمهني كان   أقصى وجدي كشريدة لأنه رفض التعامل معه ومن قبله سعد بقير ،فإن المذابح في حق بعض لاعبي المنتخب تواصلت والدليل تواجد بعض الذين لم يقدموا شيئا في الميدان لكن هداياهم كبرى على غرار سيف الدين الخاوي مقابل اقصاء اسماء تستحق التواجد ولها مكان غضبا عن الجميع من بينهم فراس بلعربي أفضل لاعب في الدوري الإماراتي وحتى لاينسى الجرئ ومجموعته فاللاعب كان في خدمة المنتخب في البطولة العربية يوما بعد وفاة والده.

بلعربي في البداية واجه نفورا وعمليات استفزاز من الجامعة عندما طالبوه يالتصرف من تلقاء نفسه من اجل الحصول على فيزا من دبي الى فرنسا وهو ماجعل اللاعب يسارع بالإستنجاد بسفير تونس ،لكن تراجع بعد ذلك مدرب المنتخب عن دعوته بتعليمات وبحجة ان حصوله على القيزا نحو فرنسا امرا صعبا !!   ماهذا؟ هل بهذه العقلية الفاسدة سيتألق منتخبنا في المونديال ؟؟؟؟؟؟؟؟عقلية “كرهتنا في الكورة” وصراحة بعد المونديال من الضروري التخلص منهم جميعا مهما كانت التداعيات ،فالافضل دفع الثمن مقابل الإصلاح والعودة أفضل بكثير  على ان  المواصلة مع كابوس الأخطبوط الفاسد” .

 

(تذكير لحماعة ”  علم موقعنا” الحمقى اشباع الرجال الذين سيحاكمون وسنتظرهم سجن  مدتها 5 سنوات وخطية مالية…هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى